غوارديولا: علينا أن نكون بأفضل حال للتغلب على يونايتد

time reading iconدقائق القراءة - 2
بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي في مؤتمر صحفي - 2 يونيو 2023 - Reuters
بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي في مؤتمر صحفي - 2 يونيو 2023 - Reuters
لندن-رويترز

أوضح الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي أن غريمه التقليدي مانشستر يونايتد أفضل بكثير في الوقت الراهن من الوضع الذي كان عليه قبل أشهر.

ويُلاقي مانشستر سيتي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي خصمه وابن مدينته يونايتد السبت في ملعب ويمبلي.

وقال غوارديولا في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة: "ما يفعله مانشستر (يونايتد) في الأشهر الخمسة أو الستة الماضية، يُؤكد أنه فريق مختلف تماماً عما واجهناه في بداية الموسم".

وأضاف: "النهائيات تدور حول كيف ستكون في 90 دقيقة، ولا تتعلق بما قمت به في الماضي أو كم أنت جيد، إنها مباراة واحدة، لذلك علينا أن نكون في أفضل حال للتغلب عليهم".

مانشستر سيتي، الذي لم يُهزم في الأسابيع الأخيرة من موسم الدوري الإنجليزي الممتاز ليفوز بلقبه الثالث على التوالي، يواجه إنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا، ما يجعل رغبته كبيرة في التتويج بالثلاثية التاريخية.

وواصل المدرب الإسباني: "فريقي يتمتع باللياقة البدنية وبصحة جيدة، بالنسبة لكيفن دي بروين وجاك غريليش، تدربا جيداً، في الحصتين الأخيرتين".

كما نوه غوارديولا بالعمل الرائع للمدرب الهولندي إريك تن هاغ، بعد أن قاد مان يونايتد إلى الفوز بكأس رابطة الأندية الإنجليزية في فبراير، واحتلال المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه الأول.

واختتم الإسباني: "لا أستطيع أن أقول إننا أصدقاء، لكنه يمثل مهنتنا كمدرب بأفضل طريقة ممكنة، أعتقد أن مان يونايتد لديه مدرب استثنائي لسنوات عديدة".

تصنيفات