غارسيا والنصر.. بين الإقالة والفرصة الأخيرة

time reading iconدقائق القراءة - 2
رودي غارسيا مدرب النصر السعودي - TWITTER/@AlNassrFC
رودي غارسيا مدرب النصر السعودي - TWITTER/@AlNassrFC
دبي-الشرق

يبدو أن مستقبل رودي غارسيا مدرب النصر السعودي على المحك، في ظل التقارير التي تتحدث عن اقتراب النصر من إقالته بعد تراجع مستوى الفريق في الفترة الأخيرة، وفقدان صدارة دوري روشن السعودي لمصلحة الاتحاد.

وذكرت صحيفة "الاقتصادية" السعودية نقلاً عن مصدر مقرب من النادي، أن إدارة "العالمي" منقسمة حول إقالة غارسيا، حيث يقف صف مع تجديد الثقة بالمدرب ومنحه فرصة، بينما يقف الصف الثاني مع الإقالة على أن تكون اليوم الأربعاء (12 أبريل 2023) أو بعد مباراة الهلال في الجولة 24 من الدوري، الثلاثاء القادم، بغض النزظر عن النتيجة.

وقال المصدر للصحيفة: "طريقة المدرب وإصراره على طريقة لعب معينة أسهما في ضياع صدارة الدوري وخسارة لقب كأس السوبر السعودي، وتبقى أمل في دوري روشن السعودي وأيضاً كأس خادم الحرمين الشريفين الذي وصل فيه إلى الدور نصف النهائي، والنادي لا يريد الخروج من الموسم دون بطولات".

ويحتل النصر المركز الثاني في دوري روشن برصيد 53 نقطة، بفارق 3 نقاط عن الاتحاد المتصدر، وذلك بعد مرور 23 جولة، وخسر في الجولة الأخيرة نقطتين ثمينتين بعد التعادل دون أهداف أمام الفيحاء.

وخاض غارسيا 26 مباراة منذ انضمامه للنصر في يونيو الماضي لمدة عام قابل للتجديد، وحقق 18 انتصاراً و5 تعادلات و3 هزائم.

بدورها ذكرت يومية "ماركا" الإسبانية أن النصر أقال بالفعل غارسيا، بسبب علاقته السيئة مع اللاعبين في غرفة تبديل الملابس، إضافة إلى فشله في الارتقاء إلى مستوى التوقعات المحددة في مشروع النادي.

بدورها ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن هناك مشكلة بين غارسيا زوالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وقالت الصحيفة إن "رونالدو لا يثق في رودي غارسيا".

اقرأ أيضاً:

تصنيفات