عودة بالمجان.. برشلونة يدرس استعادة أوباميانغ من تشيلسي

time reading iconدقائق القراءة - 2
الجابوني بيير-إيمريك أوباميانج مهاجم تشيلسي الإنجليزي  - reuters
الجابوني بيير-إيمريك أوباميانج مهاجم تشيلسي الإنجليزي - reuters
دبي-الشرق

أعاد برشلونة فتح ملف مهاجمه الجابوني السابق بيير إيميريك أوباميانغ، بدراسة عودته في السوق الصيفي المقبل، في صفقة مجانية، بعد أن أخفق في إثبات نفسه مع تشيلسي خلال الأشهر الماضية عندما أُقحم رغماً عنه في صفقة تبادلية لنقل الظهير الأيسر الإسباني ماركوس ألونسو إلى كامب نو.

وبرز اسم برشلونة كمنافس رئيسي لتأمين خدمات بيير إيمريك أوباميانج، حيث تأمل إدارة النادي في إعادة التعاقد مع النجم الجابوني لمساعدة روبرت ليفاندوفسكي في خط الهجوم، من أجل المنافسة على دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وانتقل اللاعب البالغ من العمر 33 عاماً من كامب نو إلى ستامفورد بريدج في نافذة الصيف العام الماضي، لكنه كافح للاحتفاظ بمكان مستمر في تشكيلة تشيلسي، حيث شارك في 18 مباراة فقط حتى الآن هذا الموسم.

ووفقًا لما ذكرته "إفنينغ ستاندراد" ، طلب برشلونة من أوباميانغ العودة في صفقة انتقال مجانية، والاتفاق على صفقة تتضمن تخفيض الراتب، حيث يواصل النادي الكتالوني الصراع مع مشاكله المالية.

وبعد أن لعب سبع دقائق فقط من فريق غراهام بوتر منذ إغلاق نافذة الانتقالات في يناير الماضي، تراجع دور اللاعب الغابوني المعتزل دولياً، بمقارنة ببروز المهاجم المعار من أتلتيكو مدريد جواو فيليكس، والنجم الأوكراني الواعد ميخايلو مودريك.

ويضيف التقرير اللندني أن المهاجم لديه عروض من أندية أخرى مثل أتلتيكو مدريد وفريق طفولته إي سي ميلان الإيطالي الذي بلغ مؤخراً ربع نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ عام 2007.

تصنيفات