عملية جراحية تُهدد مشاركة حارس مرمى أسود الأطلس في المونديال

time reading iconدقائق القراءة - 2
أنس الزنيتي حارس مرمى نادي الرجاء الرياضي - وكالات
أنس الزنيتي حارس مرمى نادي الرجاء الرياضي - وكالات
الدار البيضاء- الشرق

باتت مشاركة أنس الزنيتي حامي عرين نادي الرجاء الرياضي، وحارس المرمى الثالث للمنتخب المغربي الأول، مهددة، للتواجد في اللائحة النهائية لـ"أسود الأطلس"، التي ستُشارك في النسخة القادمة من نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وأكد الفريق "الأخضر"، في بلاغ نشره على صفحته الرسمية في "الفايسبوك"، أن الزنيتي خضع لعملية جراحية بسيطة بالمنظار، ستضطره للخلود للراحة لمدة سبعة أيام، ليلتحق بعدها بالتداريب.

وعلم "الشرق رياضة"، من مصادر مقربة للمنتخب المغربي، أن حظوظ الزنيتي تلاشت في المشاركة مع منتخب بلاده في "مونديال" قطر، بعد خضوعه لعملية جراحية، وهو ما يُرجح كفة زميله أحمد رضا التكناوني حارس مرمى الوداد الرياضي.

وحسب المصادر نفسها، فإن الزنيتي يجب أن يعود للتداريب بشكل تدريجي، كما أنه لن يكون حاضراً في المباراة القادمة لفريقه أمام الشباب الرياضي السوالم.

وكان وليد الركراكي المدير الفني للمنتخب المغربي، قد أكد في تصريحات إعلامية سابقة أنه سيختار بين أنس الزنيتي ورضا التكناوتي للتواجد في اللائحة النهائية للمنتخب المغربي، رفقة ياسين بونو ومنير المحمدي.

جدير بالذكر أن حظوظ الزنيتي كانت وافرة للتواجد مع المنتخب المغربي كحارس مرمى ثالث، قبل أن تتلاشى بسبب هذه العملية الجراحية المفاجئة، التي يُرجح أنها كانت بسبب "الزائدة الدودية".

تصنيفات