شكوك حول مشاركة نكونكو مهاجم لايبزيغ أمام مانشستر سيتي

time reading iconدقائق القراءة - 2
كريستوفر نكونكو مهاجم لايبزيغ خلال مباراة ضد بوروسيا دورتموند - 6 نوفمبر 2021 - reuters
كريستوفر نكونكو مهاجم لايبزيغ خلال مباراة ضد بوروسيا دورتموند - 6 نوفمبر 2021 - reuters
لايبزيج-رويترز

قال ماركو روزه مدرب لايبزيغ إن شكوكاً تحوم حول مشاركة كريستوفر نكونكو أمام مانشستر سيتي في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، الأربعاء، رغم عودته من الإصابة الأسبوع الماضي.

وغاب الدولي الفرنسي، المتوج بجائزة أفضل لاعب في دوري الدرجة الأولى الألماني الموسم الماضي، منذ منتصف نوفمبر بسبب إصابة في الكاحل لكنه عاد في فوز فريقه على فولفسبورغ وصنع هدفاً يوم السبت.

وقال روزه في مؤتمر صحفي: "شارك كريستوفر في جزء من المران اليوم نظراً لاستمرار تأثير الإصابة، سنرى ما إذا كان بوسعه الانضمام لنا غداً لكننا لن نجازف حيث تنتظرنا المزيد من المباريات هذا الموسم".

أضاف روزه أن لايبزيغ سيواجه مهمة صعبة للاستحواذ على الكرة أمام مانشستر سيتي الذي يعد من أفضل فرق العالم، وعليه أن يستغل الفرص القليلة التي سيحصل عليها أمام الفريق الإنجليزي.

ويسعى سيتي لتحقيق نتيجة طيبة في أوروبا هذا الموسم حيث لم يسبق له الفوز بأرفع مسابقة قارية للأندية بعدما خسر أمام ريال مدريد في قبل نهائي النسخة الماضية، كما خسر نهائي 2021 أمام تشيلسي.

وقال روزه: "سيتي واحد من أفضل الفرق في العالم. نثق في فريقنا وبتشجيع الجماهير نأمل أن نقدم مباراة جيدة. المهم هو الاستحواذ على الكرة وعدم الركض خلفها، علينا العمل على غلق المساحات أمام فريق يجيد التحرك بدون كرة، وحين نستحوذ على الكرة علينا استغلال الفرص المتاحة".

وسبق لسيتي مواجهة لايبزيغ بدور المجموعات في النسخة الأخيرة من دوري الأبطال وفاز كل فريق على ملعبه. وتقام مباراة الإياب في 14 مارس.

تصنيفات