سيبايوس: يجب أن نُهنئ فياريال.. وسنُغير عقليتنا أمام تشيلسي

time reading iconدقائق القراءة - 2
داني سيبايوس - Reuters
داني سيبايوس - Reuters
دبي -محمود ماهر

اعترف لاعب وسط ريال مدريد داني سيبايوس بأحقية فياريال في الفوز على ملعب سانتياغو برنابيو بنتيجة 3/2 في قمة مباريات اليوم بالدوري الإسباني.

وسقط ريال مدريد على ملعبه وأمام جمهوره أمام فريق الغواصة الصفراء، ليصبح المركز الثاني في خطر إذا ما نجح أتلتيكو مدريد في هزيمة رايو فاييكانو يوم غد.

وقال داني سيبايوس لمراسل بي إن سبورتس "نشعر بخيبة أمل وحزن بعد خسارة هكذا مباراة تقدمنا في بدايتها بهدف وكان باستطاعتنا تسجيل أهداف أخرى في متناول اليد".

تابع سيبايوس الذي شارك اليوم كأساسي "حاولنا إضافة المزيد من الأهداف وتأكيد الفوز عليهم، لكن فياريال استغل هبوط مستوانا وتراجع تركيزنا ليسجل هدف التعديل في وقت صعب من الشوط الأول".

وأضاف "في الشوط الثاني استعدنا تقدمنا 1/2، ولاحت أمامنا العديد من الفرص لنضيف المزيد، لكن دون استغلال حقيقي، ليتكرر سيناريو الشوط الأول، وهذه المرة انقلبت المباراة رأساً على عقب ليتمكنوا من التعادل ثم التقدم 3/2. فياريال قدموا مباراة بطولية ومتكاملة، يجب أن نُهنئهم على ما فعلوه اليوم".

وعن تأثير ضغط المباريات، قال "جئنا من ملعب كامب نو قبل أيام بعد مواجهة برشلونة في كأس الملك، وكان يتوجب علينا اللعب أمام فريق مميز مثل فياريال، لكن ما حدث اليوم لن يؤثر على مباراتنا في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام تشيلسي، سنحاول أن نعود، ونُغير العقلية المحلية إلى عقلية دوري الأبطال".

أوضح لاعب الوسط الدولي الإسباني "لا شك ستكون مباراة صعبة ضد تشيلسي، يجب أن نحقق الفوز يوم الاربعاء وهذا لن يحدث إلا عن طريق تقديم 100٪ من مستوانا".

تصنيفات