سولشاير: مانشستر يونايتد رفض ضمّ هالاند بمقابل زهيد

time reading iconدقائق القراءة - 2
إيرلينغ هالاند يسدد الكرة خلال مباراة بين ريال مدريد ومانشستر سيتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا - 9 مايو 2023 - AFP
إيرلينغ هالاند يسدد الكرة خلال مباراة بين ريال مدريد ومانشستر سيتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا - 9 مايو 2023 - AFP
دبي-الشرق

أسِف النرويجي أولي غونار سولشاير، المدرب السابق لـمانشستر يونايتد، لرفض النادي الإنجليزي ضمّ الهداف النرويجي إيرلينغ هالاند في مقابل 4 ملايين جنيه إسترليني (4.5 مليون يورو) قبل سنوات.

هالاند (22 عاماً) لعب تحت قيادة سولسكاير في نادي مولده النرويجي قبل 5 سنوات، ثم انضمّ إلى رد بول سالزبورغ النمساوي وبوروسيا دورتموند الألماني، قبل تعاقده مع مانشستر سيتي الإنجليزي الصيف الماضي، حيث سجل 51 هدفاً في كل المسابقات حتى الآن هذا الموسم.

سولشاير ذكر أنه حضّ يونايتد على ضمّ اللاعب، قبل 6 أشهر من تدريبه النادي في عام 2018. وقال في مانشستر: "تواصلت مع يونايتد، لأن لدينا هذا المهاجم الموهوب الذي كان يجب أن يكون في صفوفهم. لكنهم للأسف لم يستمعوا. طلبت 4 ملايين، لكنهم لم يتعاقدوا معه إطلاقاً. 4 ملايين! لا تسأل (أين هو الآن). إنه جيد جداً...".

هالاند حطّم هذا الشهر الرقم القياسي للأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال موسم واحد، مسجلاً هدفه الخامس والثلاثين، ضد وست هام يونايتد، علماً أن ثمة 4 مباريات متبقية في الموسم.

اقرأ أيضاً:

تصنيفات