سكولز: يجب على تشيلسي أن يُغير دفاعه بالكامل

time reading iconدقائق القراءة - 2
بول سكولز يحلل لقنوات bt sports البريطانية - BT/tv
بول سكولز يحلل لقنوات bt sports البريطانية - BT/tv
دبي-الشرق

دعا المحلل الرياضي في قنوات BT سبورت البريطانية، بول سكولز، إدارة نادي تشيلسي لإجراء تعديلات شاملة خلال الميركاتو الصيفي 2023 على خط الدفاع، موجهاً نصيحة بتغيير خط دفاعه بأكمله إذا ما أراد النادي المنافسة على الألقاب الموسم المقبل.

لم يكتف أسطورة نادي مانشستر يونايتد بحديثه عن مدافعي تشيلسي الذين كان لا حول ولا قوة لهم أمام هجوم مانشستر يونايتد في المباراة المؤجلة منذ الجولة 32 التي أقيمت الخميس الماضي على ملعب أولد ترافورد وانتهت بنتيجة 1/4، فقد شكك كذلك في قدرات حراس مرمى تشيلسي كيبا أريزابالاغا وإدوارد ميندي.

ويستعد ماوريسيو بوتشيتينو لتولي مسؤولية تدريب تشيلسي خلفاً للمدرب المؤقت فرانك لامبارد الذي تدهور معه الفريق أكثر من أي وقت مضى بعد تسلمه لزمام الأمور بدلاً من مواطنه غراهام بوتر المُقال.

وقال سكولز في حديث تداولته كبرى الصحف البريطانية اليوم: "أعتقد أنه (بوتشيتينو) سيضطر إلى شراء قلوب دفاع، ربما ظهير أيمن، ربما ظهير أيسر، أو ربما خط دفاع جديد بالكامل، كما أنني لستُ مقتنعاً بأي من حارسي المرمى".

أكمل بول سكولز حديثه: "أعتقد أنه من الآن فصاعدًا، أنظر دائماً إلى الفريق وأنا متحمس عندما يصنعون الفرص، وأعتقد أن إضافة مهاجم إلى ذلك، سييجعلهم يخلقون المزيد من الفرص، وإذا كان لديك فريق يمكنه تسجيل الأهداف، فلديك دائماً فرصة للمنافسة".

اقرأ أيضاً

تصنيفات