ستونز لاعب سيتي مفعم بالثقة قبل مواجهة إنتر في نهائي الأبطال

time reading iconدقائق القراءة - 2
جون ستونز لاعب مانشستر سيتي يحتفل بعد التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز - 21 مايو 2023 - REUTERS
جون ستونز لاعب مانشستر سيتي يحتفل بعد التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز - 21 مايو 2023 - REUTERS
دبي-رويترز

قال جون ستونز مدافع مانشستر سيتي إن فريقه بات أكثر نضجاً وثقة قبل نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت المقبل أمام إنتر ميلان، بعدما واجه مشاعر خيبة الأمل في مشاركات سابقة حيث يسعى بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لتحقيق ثلاثية تاريخية.

ويمكن للدولي الإنجليزي البالغ من العمر 29 عاماً ورفاقه دخول التاريخ من أوسع أبوابه في إسطنبول من خلال قيادة سيتي للتتويج بلقب دوري الأبطال لأول مرة في تاريخ النادي، ليضاهي الثلاثية التي حققها غريمه اللدود مانشستر يونايتد في 1999.

وقال ستونز، الذي عانى من خيبة الأمل بعد خسارة نهائي دوري أبطال أوروبا 2021 أمام تشيلسي، إن الفريق سيسعى للحيلولة دون أن يعيد التاريخ نفسه.

وقال ستونز لشبكة سكاي سبورتس "لا يجب السماح بتكرار هذا الأمر. كنا وقتها في موقف لم نختبره من قبل. الآن، وبعد أن مر الفريق بتلك الظروف الصعبة حيث كانت الهزيمة مريرة فإننا لا نرغب في مواجهة نفس التجربة مرة أخرى".

وتابع: "أصبحنا أكثر هدوءاً ونضجاً وثقة قبل النهائي حيث نعرف تماماً قدراتنا ونثق في أنفسنا بعد كل الإنجازات التي حققناها بالفعل".

وبعد فوزه بلقبي الدوري الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي تصب الترشيحات في صالح سيتي لعبور إنتر ليتذوق طعم المجد الأوروبي لأول مرة.

غوارديولا: التاريخ لن يؤثر على سيتي في نهائي دوري الأبطال

تصنيفات