سترلينج يعود إلى إنجلترا بعد تقارير عن اقتحام منزله

time reading iconدقائق القراءة - 2
رحيم سترلينج لاعب منتخب إنجلترا - رويترز
رحيم سترلينج لاعب منتخب إنجلترا - رويترز
دبي-الشرق

أعلن جاريث ساوثجيت، مدرب منتخب إنجلترا لكرة القدم، أن جناح الفريق رحيم سترلينج، الذي غاب عن تشكيلة "الأسود الثلاثة" في الفوز على السنغال الأحد، سيعود إلى بريطانيا الاثنين، ليكون مع عائلته بعدما أفادت وسائل إعلام باقتحام منزله.

وأضاف ساوثجيت عندما سُئل عن سترلينج: "أمضيت بعض الوقت معه اليوم (الأحد). إنه عائد إلى البلاد، وواضح أن العائلة في هذه اللحظات هي أهم شيء. لذلك نريد أن نمنحه هذه المساحة. وسنرى خلال الأيام القليلة المقبلة كيف سيتطوّر هذا الأمر".

ولم يذكر ساوثجيت تفاصيل الحادث، ولا ما إذا كان سترلينج يعتزم العودة مجدداً إلى المنتخب في قطر.

واستُبعد سترلينج (27 عاماً)، الذي خاض 81 مباراة دولية، من تشكيلة إنجلترا في المباراة التي شهدت تأهلها لربع نهائي كأس العالم، حيث ستواجه فرنسا حاملة اللقب مطلع الأسبوع المقبل.

وأعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أن سترلينج لم يكن متاحاً للمشاركة لـ"أسباب شخصية".

ولدى سؤاله عن الحادث في وقت لاحق، قال ساوثجيت إنه لن يناقش التفاصيل لأنها مسألة شخصية. وتابع: "واضح أن هذا ليس وضعاً مثالياً للمجموعة التي تستعد للمباراة، لكن الفرد أكثر أهمية من المجموع في تلك اللحظات".

وتمنّى كابتن المنتخب هاري كين، لسترلينج أن يعود إلى المنتخب "في أقرب وقت". وأضاف: "ليس سهلاً أبداً أن ترى أحد زملائك وأصدقائك في الفريق مضطراً للتعامل مع أمر مشابه. لذلك علينا أن نتعامل مع الأمر يوماً بيوم".

تصنيفات