سان جيرمان يكشف تفاصيل إصابة نيمار وحظوظه أمام مارسيليا

time reading iconدقائق القراءة - 2
لحظة تعرض نيمار لإصابة في الكاحل خلال مواجهة ليل  - Reuters
لحظة تعرض نيمار لإصابة في الكاحل خلال مواجهة ليل - Reuters
دبي-الشرق

كشف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي تفاصيل إصابة نيمار دا سيلفا التي تعرض لها في قمة الدوري الفرنسي اليوم الاحد أمام نادي ليل، وذلك عبر بيان رسمي.

أكدت إدارة النادي أن الفحص الأولي أوضح إصابة نيمار بالتواء في الكاحل خلال مواجهة الجولة 24 من "ليج آ" أمام نادي ليل، بعد ظهر اليوم الأحد 19 فبراير، ما قد يُعيق مشاركته أمام مارسيليا في الدوري.

ويخشى عشاق باريس سان جيرمان أن تؤثر هذه الضربة الجديدة بالسلب على جاهزية نيمار الفنية أمام بايرن ميونخ في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا مطلع الشهر المقبل، على ملعب أليانز أرينا، والفريق بحاجة ماسة لجهوده لتعويض خسارة لقاء الذهاب بهدف دون رد على ملعب بارك دي فرانس منتصف الأسبوع الماضي.

وقال بيان باريس سان جيرمان: "أظهرت الفحوصات أن نيمار أجرى فحوصاً بالرنين المغناطيسي والتي أكدت أنه يعاني من التواء في الكاحل ولم تظهر أي كسر، وسيقوم اللاعب بفحص جديد حول الاربطة، خلال الـ48 ساعة المقبلة".

وبخصوص اللاعب نونو منديز فقد قال نادي باريس سان جيرمان :"يعاني نونو منديز من انتفاخ بسيط في الرباط الداخلي للركبة، وسيقوم باجراء تشخيص جديد في غضون 48 ساعة".

وتشير التوقعات إلى إمكانية غياب نيمار عن النادي الباريسي في وقت حساس من المواسم خاصة أنه سيواجه مارسيليا ونانت في الدوري المحلي وسيسافر لمواجهة بايرن ميونيخ في دوري الأبطال وهذا في غضون 3 أسابيع فقط.

 

تصنيفات