حكيم زياش لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي - https://twitter.com/lnstantfoot/status/1455611340328996871

Resize text
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon

زياش يستعيد مكانه في تشكيلة تشيلسي الأساسية أمام مان سيتي

شارك القصة
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon
دبي -
Resize text

يقود صانع الألعاب الدولي المغربي حكيم زياش خط وسط تشيلسي أمام مانشستر سيتي في قمة مباريات اليوم الخميس ضمن الجولة 19 من الدوري الإنجليزي، على ملعب ستامفورد بريدج.

وقرر المدير الفني لتشيلسي "جراهام بوتر" البدء بنفس التوليفة الهجومية التي خاض بها المباراة الماضية أمام نوتنجهام فورست عندما تعادل 1/1 على ملعب سيتي جراوند، معتمداً على الثلاثي كاي هافيرتز ورحيم سترلينج وكريستيان بوليسيتش.

وفشل كل من "إدوار ميندي وبنجامين تشيلويل وروبن لوفتوس تشيك" في التعافي من الإصابات التي أبعدتهم عن المباريات الماضية لتشيلسي، بينما خرج ثنائي قلب دفاع مان سيتي "روبن دياش وإيميريك لابورت" من خطط جوارديولا بداعي الإصابة.

وعلى النقيض من استعادة النجم العربي المغربي حكيم زياش لمكانه في تشكيلة تشيلسي، يغيب النجم العربي الجزائري رياض محرز عن تشكيلة مانشستر سيتي رغم تقديمه لاداء مذهل في المباراتين الماضيتين للفريق السماوي أمام إيفرتون وليدز يونايتد.

وسيجلس رياض محرز على دكة البدلاء للاعب الوسط البرتغالي برناردو سيلفا الذي قرر جوارديولا اشراكه على الرواق الأيمن، بينما سيشغل الإنجليزي الموهوب فيل فودين الجهة اليسرى، وفي عمق الهجوم هداف الدوري الإنجليزي برصيد 21 هدفاً "إيرلينج هالاند".

تشكيلة تشيلسي الرسمية

كيبا اريزابلاجا؛ تياجو سيلفا - خاليدو كوليبالي - كوكوريا - أزبيلكويتا. ماتيو كوفاشيتش - دينيس زكريا - حكيم زياش. كريستيان بوليسيتش - رحيم سترلينج - كاي هافيرتز.

تشكيلة مانشستر سيتي الرسمية

إيدرسون مورايش - كايل ووكر - جون ستونز - ناثان أكي - كانسيلو - كيفين دي بروينه - رودري - إيلكاي جوندوجان. برناردو سيلفا - فيل فودين - إيرلينج هالاند.

جدير بالذكر انتهاء آخر 5 مباريات في جميع المسابقات بين تشيلسي ومانشستر سيتي، بفوز البلوز في مناسبتين من بينهم نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 29 مايو 2021، بينما انتهت 3 مباريات بفوز السيتي، بواقع مباراتين في الدوري ومباراة في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة وكانت هي آخر مواجهة بينهما يوم 9 نوفمبر 2022 وانتهت بهدفين دون رد على ملعب الاتحاد.