ريال مدريد يفكر في حارس خيتافي كغطاء لتيبو كورتوا

time reading iconدقائق القراءة - 2
ديفيد سوريا حارس نادي خيتافي  - reuters
ديفيد سوريا حارس نادي خيتافي - reuters
دبي-الشرق

بدأت إدارة ريال مدريد البحث عن حارس مرمى جديد خلال الميركاتو الصيفي 2023 كغطاء للحارس الأول كورتوا، بعدما أبدى الحارس الدولي الأوكراني أندري لونين رغبته في مغادرة ملعب سانتياغو برنابيو بهدف لعب المزيد من المباريات، حيث أيقن مدى صعوبة ذلك في ريال مدريد وسط تألق الحارس البلجيكي تيبو كورتوا.

وفي ظل رغبة الحارس الأوكراني في المغادرة بدأ ريال مدريد البحث عن بديل بالفعل حيث يدور الحديث الآن حول دافيد سوريا حارس مرمى خيتافي الذي انتهى عقده مع نادي ضاحية مدريد.

ويشعر لونين أن وقته في النادي الأبيض اقترب من نهايته. بعد اللعب والقيام بعمل جيد في وقت مبكر من الموسم الحالي أثناء فترة إصابة كورتوا، قبل أن يبتعد عن الأنظار مرة أخرى بمجرد تعافي كورتوا.

يريد لونين أن يبحث عن وقت أكثر للعب واستعادة الثقة المفقودة وهذا يعني البحث عن وجهة بعيداً عن نادي ريال مدريد.

ينتهي عقد لونين مع ريال مدريد في عام 2024 ولكن هذا لن يكون المشكلة الرئيسية حيث لعب 7 مباريات في الدوري، وتلقى 7 أهداف من بينها أربعة ضد جيرونا.

وبدأ الحارس الذي أعير عدة مرات في مباراة الكلاسيكو بذهاب الدولي، ولعب على مستوى عالٍ ولكن بمجرد تخلص كورتوا من مرضه في أسفل الظهر عاد لونين أدراجه إلى مقاعد البدلاء.

وبالنسبة لإدارة ريال مدريد فإن لديها العديد من حراس المرمى في مفكرته، لكن الاسم الأبرز هو دافيد سوريا الذي لعب جميع مباريات الدوري الـ 37 مع خيتافي وقدم أداءاً جيدًاً.

سيستمر لويس لوبيز في منصب حارس المرمى الثالث أو على الأقل هذه هي الفكرة الموجودة في النادي خلال الفترة الحالية.

اقرأ أيضاً

تصنيفات