كارلو أنشيلوتي في تدريبات ريال مدريد 2-1-2023 - Getty

Resize text
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon

ريال مدريد يستعيد ميليتاو أمام كاسيرينو في كأس ملك إسبانيا

شارك القصة
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon
دبي -
Resize text

استعاد ريال مدريد مدافعه الدولي البرازيلي "إيدير ميليتاو" في الوقت المناسب قبل انطلاق بعثة الفريق إلى ستاد الأمير فيليب لمواجهة نادي كاسيرينو في دور الـ 32 من بطولة كأس ملك إسبانيا مساء اليوم الثلاثاء 3 يناير.

وسيغيب عن صفوف ريال مدريد مرة أخرى "ماريانو دياز" بسبب مشكلة في الكاحل، لكن ميليتاو انضم إلى القائمة المسافرة إلى مدينة كاسيرينو بعد تعافيه من المرض الذي جعله يغيب عن مباراة الجمعة الماضية أمام ريال بلد الوليد في الدوري المحلي.

وسيجري المدير الفني للنادي الملكي "كارلو أنشيلوتي" تغييرات شاملة على تشكيلته الأساسية التي ظهرت يوم الجمعة، حيث سيبدأ كل من لوكاس فاسكيز ورودريجو وإدوارد كامافينجا، والحارس أندريه لونين.

ومن المحتمل كذلك إشراك المدافع خيسوس فاييخو ومواطنيه ألفارو أودريوزولا وناتشو فيرنانديز، على أن يقود البلجيكي إيدين هازارد خط المقدمة.

وتعتقد الصحف الإسبانية في إمكانية مشاركة الفرنسي أوريلين تشواميني كأساسي بعد أن كان بديلاً أمام بلد الوليد.

وهناك فرصة لمشاهدة لاعب الوسط داني سيبايوس والمهاجم ماركو أسينسيو، لكن الأكيد كريم بنزيمة وفينسيوس جونيور ولوكا مودريتش وتوني كروس وكورتوا سيتم إراحتهم.

تشكيلة ريال مدريد المحتملة لمباراة اليوم أمام كاسيرينو:

آندريه لونين

أودريوزولا - فاييخو - ناتشو - فاسكيز

كامافينجا - تشواميني - سيبايوس

رودريجو - هازارد - أسينسيو

share-dark-icon
شارك هذا التحديث

تبدأ مباراة ريال مدريد وكاسيرينو في ساعة متأخرة من مساء اليوم الثلاثاء، عند الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، 20:00 بتوقيت جرينيتش.

وستقام 6 مباريات أخرى في دور الـ 32 من كوبا ديل ريه مساء اليوم، لعل أبرزها بين سيلتا فيغو وإسبانيول على ملعب الأخير، بالإضافة لليفانتي مع خيتافي في ملعب الأول سوسيداد دي فالنسيا، أما فياريال فسيحل ضيفاً على نادي قرطاجنة، وسيزور فالنسيا ملعب نادي لانوسيا، وسيحل رايو فاييكانو على سبورتينج خيخون.