تقرير: ريال مدريد يخطط لاستعادة دياز بعد تألقه مع ميلان

time reading iconدقائق القراءة - 2
إبراهيم دياز لاعب ميلان - TWITTER/@Brahim
إبراهيم دياز لاعب ميلان - TWITTER/@Brahim
دبي- الشرق

أكدت تقارير صحفية أن ريال مدريد يخطط لاستعادة لاعبه المعار في صفوف نادي ميلان، إبراهيم دياز، مع نهاية عقد الإعارة شهر يونيو من العام الجاري.

وكان ميلان قد جدد عقد دياز لموسمين إضافيين في عام 2021، مع خيار الشراء مقابل 22 مليون يورو.

وأفاد موقع "ريليفو" أن ميلان وريال مدريد لم يتفقا على رسوم انتقال إبراهيم دياز، لذلك من المحتمل أن يعود اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً إلى برنابيو في نهاية الموسم.

وأضاف الموقع أن ميلان يتوجب عليه أن يتفاوض مع ريال مدريد إذا أراد التوقيع مع دياز بشكل رسمي، لكن إدارة النادي الملكي غير مستعدة للجلوس مع الروسونيري وتخطط لاستعادة لاعبها والتجديد له حتى نهاية موسم 2027.

وسجل دياز 16 هدفًا في 105 مباراة مع بطل الدوري الإيطالي، وفاز بالسكوديتو في الموسم الماضي.

وفي سياق آخر، أفادت مصادر إعلامية متفرقة أن مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي سيلتقي بلاعب ميلان إبراهيم دياز لإقناعه بالانضمام إلى المنتخب المغربي.

دياز يكتب التاريخ مع ميلان أبطال أوروبا

أصبح ابراهيم دياز (23 عاماً و 195 يوماً) أصغر لاعب يسجل لميلان في مباراة خروج المغلوب في دوري أبطال اوروبا بتسجيله هدف الفوز في شباك توتنهام بذهاب ثمن النهائي، وذلك منذ ثنائية النجم البرازيلي كاكا في شهر مارس من عام 2004 في شباك ديبورتيفو لاكورونيا في الدور ربع النهائي بعمر 21 عاماً 336 يوماً.

وبعد 6 دقائق و 24 ثانية، سجل إبراهيم دياز أسرع هدف لميلان في مباراة خروج المغلوب بدوري أبطال أوروبا منذ رونالدينيو ضد مانشستر يونايتد في فبراير 2010 بعد دقيقتان و 11 ثانية.

تصنيفات