رونالدو يُهاجم ملاك مانشستر ويؤكد تلقيه عرضاً سعودياً

time reading iconدقائق القراءة - 2
كريستيانو رونالدو في برنامج بيرس مورجان - TV-show
كريستيانو رونالدو في برنامج بيرس مورجان - TV-show
الرباط- الشرق

هاجم الدون كريستيانو رونالدو، نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، ملاك النادي، عائلة جليزر، مشدداً على أن همهم الوحيد هو المصلحة المالية وليس الرياضية للفريق.

وقال رونالدو في جواب على سؤال عن عائلة جليزر، خلال الجزء الثاني من مقابلته مع الصحفي البريطاني، بيرس مورجان: "لا تهمهم مصلحة النادي الرياضية.. كما تعلمون يونايتد لديه قيمة تسويقية كبيرة، هم يُفكرون في الحصول على المال من ذلك، لكن ليس لهم اهتمام رياضي بنفس القدر".

وتابع: "منذ أن عدت إلى هنا لم أتحدث معهم، لدينا لاعبون يريدون تحقيق الألقاب، وأنا أحب النادي لهذا عدت مرة أخرى، لكن هناك أشياء لا تُساعد على الوصول إلى أعلى مستوى، من الصعب أن نكون مثل السيتي وليفربول وآرسنال الحالي".

وواصل: "سيكون صعبا على اليونايتد الوصول إلى القمة بهذه الطريقة، يجب تغيير بعض الأمور لتحقيق الأهداف".

وعن وضعه خلال "المركاتو" الشتوي المقبل، قال رونالدو: "لا أعرف ما الذي سيحدث، حاليا كل تركيزي على المونديال، قد تكون آخر مشاركة لي في هذا العرس الكروي، وبعدها لا أعرف ما سيحدث".

وأوضح: "مشجعوا مانشستر يونايتد دائما في قلبي، وآمال أن يكونوا بجانبي دائما، سواء عدت أو لا، ولا أحد لديه الكمال لأننا في الأخير نحن بشر، ونرتكب الأخطاء، وسيكون من الجيد لي وللمان أن يفتتح كل منا صفحة جديدة، أبحث عن تألق جديد كما فعلت في الأندية السابقة".


كما كشف رونالدو عن حقيقة ما تم تداوله قبل فترة، بخصوص توصله بعرض سعودي بقمية 350 مليون جنيه استرليني، قائلا: "نعم هذا صحيح، لكن الأمر كان صعبا لأنني سعيد هنا، أعتقد أنه مزال بإمكاني مساعدة فريقي ومنتخبي".

وأردف: "كنت سعيدًا هنا لأكون صريحًا، لقد كنت متحمسًا للقيام بموسم رائع هنا (في يونايتد).. لكنهم يواصلون تكرار أن لا أحد يريد كريستيانو.. كيف لا يريدون لاعبًا سجل 32 هدفًا العام الماضي، بما في ذلك مع المنتخب الوطني".

وأوضح: "بالطبع، قد نتعرض للنقد في كل الأوقات، البعض يقول إنه يبلغ 37 عاما، وإنه ليس كما كان من قبل، لكنني أنا أشعر أنني في حالة جيدة للغاية، وأعتقد أنني سأخوض كأس عالم مذهلة.. أنا مستعد جسديًا وذهنيًا.

وعن علاقته حاليًا بالمدرب التاريخي للشياطين الحمر، السير أليكس فيرجسون، أجاب: "لم أتحدث معه منذ شهر واحد، لكنه دائمًا في صفي، دائمًا يفهمني ويعرف ما أريد.. إنه يعرف ذلك، يعرف أفضل من أي شخص آخر أن النادي ليس على المسار الذي يستحقه".

تصنيفات