رونار بعد استقالته: قراري لم يكن سهلاً

time reading iconدقائق القراءة - 2
هيرفي رونار مدرب المنتخب السعودي السابق - TWITTER/@sport_ekh
هيرفي رونار مدرب المنتخب السعودي السابق - TWITTER/@sport_ekh
دبي-الشرق

وجه الفرنسي هيرفي رونار الذي استقال من تدريب المنتخب السعودي، الشكر لكل من سانده في مشواره مع الأخضر، وذلك عقب مباراته الأخيرة مع الأخضر التي انتهت بالخسارة 2-1 ودياً أمام بوليفيا.

وقال رونار للصحفيين "أود أن أشكر الجميع في السعودية على دعمهم الكامل خلال ما يقارب 4 سنوات. كانت التصفيات جيدة، وأشكر (رئيس الاتحاد) ياسر المسحل (...) الكل كان ممتازاً معي. لا تقلقوا".

وأضاف "أعتقد أنني قمت بأقصى ما يمكن القيام به مع المنتخب، ولا يمكنني بلوغ مستوى آخر، لذا أفضل أن أكون صادقاً مع الجميع. ومرة أخرى أشكر الجميع، كان وقتاً رائعاً".

ونشر الاتحاد السعودي لكرة القدم مقطع فيديو لرونار وهو يودع الجمهور السعودي، وقال المدرب الفرنسي: "هذه رسالة إلى الجمهور السعودي. أود أن أشكر جميع الناس الذين دعموني خلال هذه الفترة الرائعة في السعودية".

وأكد رونار أنه "لم يكن من السهل اتخاذ مثل هذا القرار".

وتحدث رونار عن تصفيات كأس العالم والتجربة التي خاضها في مونديال قطر 2022: "لم تواجهنا أي مشاكل في التصفيات حققنا نجاحاً كبيراً وتصدرنا أمام اليابان وأستراليا للتأهل إلى كأس العالم في قطر 2022".

وتابع: "تجربتنا معاً كانت رائعة، بدأنا مباراتنا أمام منتخب الأرجنتين، أعتقد بأنها ستبقى خالدة في ذاكرة الجمهور السعودي. وأيضاً لعبنا مباراة رائعة أمام منتخب بولندا لكن للأسف لم نحصل على نتيجة جيدة".

وختم رسالته قائلاً: "هذه التجربة رائعة مع الدعم الكبير. لذلك أتمنى لكم التوفيق خاصة في كأس آسيا القادمة في قطر. سأدعمكم. وبالتأكيد إذا كنت قادراً على التواجد في المدرجات، في هذه البطولة سوف أدعم المنتخب السعودي لأنكم دائماً ستبقون في قلبي. وفي النهاية أود أن أنهي هذا اللقاء القصير. شكراً مجدداً للجميع. شكراً لدعمكم".

اقرأ أيضاً:

تصنيفات