روما يستعيد 3 لاعبين في تحضيراته لنهائي الدوري الأوروبي

time reading iconدقائق القراءة - 2
جوزيه مورينيو مدرب روما الإيطالي في التدريبات الجماعية للفريق - 17 مايو 2023 - Reuters
جوزيه مورينيو مدرب روما الإيطالي في التدريبات الجماعية للفريق - 17 مايو 2023 - Reuters
دبي-الشرق

استعاد المدير الفني لنادي روما، جوزيه مورينيو، 3 من لاعبيه المهمين في تحضيرات نهائي كأس الدوري الأوروبي أمام إشبيلية الإسباني، في مقدمتهم النجم الأرجنتيني الموهوب باولو ديبالا.

ظهر كذلك في تدريبات الذئاب لورينزو بيليغريني وليوناردو سبينازولا، ما عزز من استعدادات روما للمواجهة المرتقبة في نهائي الدوري الأوروبي الموافق 31 مايو الجاري.

ويُلاقي ذئاب روما الفريق "الأندلسي" على ملعب " بوشكاش أرينا" في العاصمة المجرية بودابست نهاية هذا الشهر، علماً أن الفائز باللقب سيضمن التأهل إلى دوري أبطال أوروبا بشكل مباشر مع وضعه في التصنيف الأول.

وأفاد موقع "football-italia" أن باولو ديبالا وبيليغريني وسبينازولا يتماثلون للشفاء بشكل جيد، وحظوظهم قوية للمشاركة في نهائي الدوري الأوروبي.

مورينيو: ديبالا قد يغيب عن نهائي الدوري الأوروبي

ويُعاني ديبالا من التواء في الكاحل منذ 24 أبريل الماضي بعد تدخل عنيف من خوسيه لويس بالومينو لاعب أتالانتا.

وأوضح أن "Sky Sport Italia" أكد عودة ديبالا للتدريبات الجماعية بقوة أكبر، الأحد، ومن المتوقع أن يكون على الأقل بمقاعد البدلاء في نهائي الدوري الأوروبي.

وأشار أن الأمر نفسه ينطبق على سبينازولا، الذي يُعاني من مشكلة في العضلات، بينما لم يُشارك بيليغريني في المباراة الأخيرة أمام فيورنتينا، بعد أن فضل المدرب البرتغالي جوزيه مورينو إراحته وحظوظه كبيرة للتواجد ضمن التشكيلة الأساسية في النهائي المرتقب.

تصنيفات