رسمياً.. بيراميدز والجيش الملكي إلى ربع نهائي الكونفيدرالية

time reading iconدقائق القراءة - 2
علي جبر يحتفل بعد تسجيله الهدف الأول لبيراميدز في شباك فيوتشر بكأس الكونفيدرالية الإفريقية - 2 إبريل 2023 - twitter/@pyramidsfc
علي جبر يحتفل بعد تسجيله الهدف الأول لبيراميدز في شباك فيوتشر بكأس الكونفيدرالية الإفريقية - 2 إبريل 2023 - twitter/@pyramidsfc
دبي- زياد عطية

حسم بيراميدز المصري تأهله إلى ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية، بفوزه على مواطنه فيوتشر بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمعهما على استاد الدفاع الجوي، في قمة الجولة الأخيرة من دور المجموعات، مساء اليوم الأحد 2 أبريل.

بات بيراميدز آخر المتأهلين إلى الدور ربع النهائي، ليلتحق بفرق مارومو غالانتس الجنوب إفريقي وإتحاد العاصمة الجزائري وأسيك ميموزا الإيفواري وريفرز يونايتد النيجيري والجيش الملكي المغربي والإتحاد المنستيري التونسي ويانغ أفريكانز التنزاني.

أنهى بيراميدز سباق التأهل في المجموعة الثالثة باحتلال المركز الثاني برصيد 11 نقطة بالتساوي مع الجيش الملكي المغربي الذي تفوق في المواجهات المباشرة، وحل فيوتشر في المركز الثالث في المجموعة برصيد 10 نقاط ليودع المسابقة بأكبر رصيد من النقاط.

سجل المدافع الدولي المصري السابق على جبر الهدف الأول لفريق بيراميدز في الدقيقة 15 من الشوط الأول من خطأ دفاعي.

يُعد هذا الهدف هو الثالث بالنسبة لعلي جبر في 3 نسخ من مسابقة الكونفيدرالية الإفريقية مع ناديه بيراميدز بعد نسختي 2019 – 2020 ونسخة الموسم الماضي 2021-2022.

وسجل صانع الألعاب الخبير عبد الله السعيد الهدف الثاني لبيراميدز في الدقيقة 52 من الشوط الثاني، وفي الدقيقة 92 سجل فيوتشر هدفا شرفيا عبر أحمد عاطف.

ونجح بيراميدز في التأهل للمرة الرابعة على التوالي إلى ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية في رابع مشاركة له منذ تغيير مسماه من الأسيوطي سبورت إلى الأهرام أو بيراميدز.

الجيش الملكي يتأهل في الصدارة

خطف نادي الجيش الملكي المغربي تعادلاً صعباً من مضيفه أسكو كارا الطوغولي بنتيجة 1-1، ليحسم تأهله إلى ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية في صدارة المجموعة الثالثة برصيد 11 نقطة.

وتقدم بطل الدوري الطوغولي في الدقيقة 24 عبر جاستن ييري، قبل أن يخطف متصدر الدوري المغربي الممتاز هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول في الدقيقة 40 عبر لاعب منتخب رأس الأخضر ديني بورغيس.

تصنيفات