رئيس الاتحاد السعودي: أوقفنا الاحتفالات وهذا ما نُركز عليه

time reading iconدقائق القراءة - 2
السعودي سالم الدوسري يسدد الكرة ويسجل الهدف الثاني في مرمى الأرجنتين - 22 نوفمبر 2022 - REUTERS
السعودي سالم الدوسري يسدد الكرة ويسجل الهدف الثاني في مرمى الأرجنتين - 22 نوفمبر 2022 - REUTERS
الرباط- الشرق

أكد ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، أن المدير الفني لـ"الأخضر"، هيرفي رونار، طالب من لاعبيه نسيان الفوز على الأرجنتين في الجولة الأولى، وبداية التحضير للمباراة القادمة أمام بولندا، لحساب ثاني الجولات.

وقال رئيس الجهاز الوصي على الكرة السعودية في تصريح لصحيفة "الرياضية" السعودية: "بخصوص هل سيتم اعتماد يوم مباراتنا أمام بولندا، كإجازة في المملكة، الموضوع من تخصص الجهات العليا، كما أن اللقاء سيُلعب السبت، وهو يوم إجازة".

وأضاف المتحدث نفسه: "كنا نتمنى أن نُجري مباراتنا أمام بولندا بملعب لوسيل مثلا، بحكم أنه يتسع لعدد كبير من الجماهير، على عكس ملعب "المدينة التعليمية" الذي لا تتجاوز سعته أربيعن ألف متفرج، ولدينا طلبات كثيرة لحضور هذا اللقاء".

وواصل: "مواجهة منتخبنا أمام بولندا ستعرف حضورا جماهيريا كبيرا، كما أن المدير الفني قد تحدث مع اللاعبين، وأقفلنا موضوع الاحتفالات بالفوز على الأرجنتين، لنفتح صفحة التحضير للمباراة القادمة".

وتابع: "يجب أن نستفيد من فوزنا على الأرجنتين للظهور بمستوى أفضل في اللقاء القادم، ونحن على خارطة الطريق التي رسمها لنا سمو ولي العهد، ليلعب اللاعبون لعبهم ويستمتعوا ويُمتعوا".

جدير بالذكر أن المنتخب السعودي حقق فوزا غاليا على الأرجنتين بهدفين مقابل هدف واحد، في الجولة الإفتتاحية من منافسات دور المجموعة، ضمن نهائيات كأس العالم قطر 2022.

تصنيفات