خيبة أمل عربية.. بيراميدز والمنستيري يودعان الكونفيدرالية

time reading iconدقائق القراءة - 2
من مباراة مارومو غالانتس الجنوب إفريقي وبيراميدز المصري بكأس الكونفيدرالية الإفريقية - 30 أبريل 2023  - twitter/@pyramidsfc
من مباراة مارومو غالانتس الجنوب إفريقي وبيراميدز المصري بكأس الكونفيدرالية الإفريقية - 30 أبريل 2023 - twitter/@pyramidsfc
دبي- زياد عطية

غادر فريقا بيراميدز المصري والاتحاد المنستيري مسابقة كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم من الدور ربع النهائي في خيبة عربية كبيرة، حيث علقت عليهما الكثير من الآمال في الإعلام المصري والتونسي منذ بداية البطولة.

خسر بيراميدز لقاء الإياب في أرض مضيفه مارومو غالانتس الجنوب إفريقي 1-0، ليودع البطولة بشكل مبكر، بعد أن تعادل ذهاباً 1-1 على ملعب الدفاع الجوي الأسبوع الماضي في القاهرة.

وسجل سيليمبيلو نغيما هدف فوز مارومو في الدقيقة 38 من الشوط الأول، حين سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء ومستغلاً هفوة في التغطية الدفاعية من لاعبي بيراميدز.

وبلغ مارومو غالانتس الجنوب إفريقي لأول مرة الدور نصف النهائي لبطولة الكونفيدرالية في ثاني مشاركة له على الإطلاق.

لمتابعة أرقام وتفاصيل المباراة

نهاية رحلة ممثل تونس

فشل الاتحاد المنتسيري ممثل كرة القدم التونسية في مواصلة مغامرته الإفريقية الأنجح في تاريخه، حين اصطدم ببطل الدوري الإيفواري أسيك ميموزا.

على ملعب فيليكس هوفويت بوانيي، تلقى الاتحاد هدفاً رائعاً عبر كرة ثابتة مباشرة في غاية القوة عبر اللاعب فرانك كارلوس زوزو في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

وفي الدقيقة 91 أضاف أسيك الهدف الثاني عبر بيكوما زوزوا من تسديدة صاروخية، ليقضي على أحلام الفريق التونسي.

وكان التعادل السلبي قد حسم مباراة الذهاب في ملعب رادس، ليغادر الاتحاد المنتسيري المسابقة.

لمتابعة أرقام وتفاصيل المباراة

 

 

تصنيفات