حمودان يقود الجيش لفوز صعب على الدفاع الجديدي في الدوري المغربي

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعب الجيش الملكي حمزة إغمان يحتفل مع زملائه بهدف في شباك الفريق الخصم  - twitter/arryadiatv
لاعب الجيش الملكي حمزة إغمان يحتفل مع زملائه بهدف في شباك الفريق الخصم - twitter/arryadiatv
دبي-زياد عطية

عزز الجيش الملكي صدارته للدوري المغربي لكرة القدم، بتحقيقه لفوز ثمين على حساب الدفاع الحسيني الجديدي بهدف نظيف، لحساب الجولة التاسعة عشرة.

بعد شوط أول هادئ وحذر من الفريقين، نجح الفريق العسكري من خطف هدف الفوز خلال الشوط الثاني مواصلاً الصدارة بإستحقاق كبير، بعد أن وصل إلى فوزه 13 هذا الموسم والانتصار الخامس توالياً والسادس في آخر 8 مباريات له.


جاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 70 حين استغل أحمد حمودان خطأ دفاعياً كبيراً من مدافع الدفاع الحسيني الجديدي الكونغولي موكوكو آمالي، ليسجل الهدف الذي أهدى به فريقه النقاط الثلاث.

ونجح أحمد حمودان للجولة الثالثة على التوالي في الدوري المغربي، بعد أن سجل في شباك نهضة بركان والإتحاد الرياضي التوركي في الجولتين الماضيتين أيضاً، كما رفع سجله التهديفي إلى 5 أهداف في الدوري لهذا الموسم.

تماسك الجيش الملكي دفاعياً وحافظ على تنظيمه وتوازنه في آخر المباراة وأفشل جميع محاولات تشكيلة المدرب التونسي لسعد الشابي في العودة في نتيجة المباراة حتى صافرة الحكم الذي أضاف 8 دقائق في الوقت البدل الضائع.

وجدد الجيش الملكي تصدره لجدول ترتيب الدوري برصيد 43 نقطة، مبتعداً بفارق 5 نقاط عن ملاحقه الوداد الرياضي، فيما يحتل الدفاع الحسيني الجديدي المركز 11 برصيد 21 نقطة.

تصنيفات