حذف اسم غافي من تشكيلة برشلونة بموقع "الليغا" بعد مشكلات

time reading iconدقائق القراءة - 2
غافي أثناء الإحماء قبل مباراة بين برشلونة وريال مدريد في كأس ملك إسبانيا - 2 مارس 2023 - Reuters
غافي أثناء الإحماء قبل مباراة بين برشلونة وريال مدريد في كأس ملك إسبانيا - 2 مارس 2023 - Reuters
دبي-الشرق

حذف الموقع الإلكتروني لرابطة الدوري الإسباني، الصفحة الرسمية للاعب برشلونة غافي، في ظلّ مشكلات بشأن وضعه في النادي.

يأتي ذلك بعدما رفضت محكمة إسبانية استئنافاً قدّمه برشلونة قبل نحو أسبوعين، لقرار اتخذه القضاء الإسباني يلغي تسجيل غافي في الفريق الأول، مرتدياً القميص الرقم 6. ويعني ذلك أن اللاعب سيُقيّد مجدداً مع فريق الشباب، ويستعيد الرقم 30.

موقع إذاعة "مونتي كارلو" أفاد بأن موقع الرابطة حذف الصفحة الرسمية لغافي (18 عاماً) الجمعة، مشيراً إلى رفض استئناف النادي الكاتالوني، بعد محاولة قيد العقد الاحترافي للاعب، المُوقّع في سبتمبر الماضي، بتأخير يوم عن الموعد النهائي القانوني للتسجيل.

وأشار إلى أنه لا يزال لدى برشلونة إمكانية الاستئناف أمام محكمة برشلونة الإقليمية، وإثبات أن تسجيل اللاعب كان في الوقت المحدد، رغم الحكم الذي أصدرته المحكمة التجارية.

وتعتبر رابطة الدوري الإسباني أن غافي ليس ضمن تشكيلة الفريق الأول للنادي، ما قد يضطره للعب مع فريق الشباب إلى نهاية الموسم الكروي الحالي، إذ على برشلونة تقليص رواتب لاعبيه بحلول نهاية الموسم، كي يتمكّن من الاحتفاظ بغافي وتجديد عقده، الذي ينتهي في يونيو المقبل.

وإذا فشل برشلونة في إيجاد حلّ، أو إقناع رئيس رابطة الدوري الإسباني خافيير تيباس، فقد يغادر غافي النادي مجاناً الصيف المقبل.

اقرأ أيضاً:

تصنيفات