حذاء ألفيس الأبيض قد ينقذه أو يورطه أكثر في قضية الاغتصاب

time reading iconدقائق القراءة - 2
داني ألفيس لاعب نادي بوماس المكسيكي السابق - 31 يوليو 2022 - REUTERS
داني ألفيس لاعب نادي بوماس المكسيكي السابق - 31 يوليو 2022 - REUTERS
دبي-الشرق

يبدو أن حذاء داني ألفيس الأبيض قد يكون كلمة السر في التحقيقات التي يخضع لها المدافع البرازيلي منذ اعتقاله على خلفية اتهامه باغتصاب فتاة في أحد ملاهي مدينة برشلونة.

ولا يزال التحقيق في قضية ألفيس مفتوحاً وأي دليل جديد قد يكون حاسماً، وآخر الأخبار بشأن الاتهام ضد اللاعب البرازيلي تدور حول حذاء رياضي أبيض.

وكشفت يومية "سبورت" الكتالونية أن الحديث في الساعات الماضية في جلسات التحقيق كان يدور حول حذاء رياضي أبيض كان يرتديه ألفيس في الملهى الليلي.

واعتقلت شرطة برشلونة داني ألفيس في 20 يناير الماضي بعد استجوابه بشأن مزاعم تتعلق بالاعتداء الجنسي.

وبدأت محكمة في كتالونيا في يناير إجراءات دعوى قضائية بشأن جريمة اعتداء جنسي مزعومة جراء شكوى تقدمت بها سيدة، زعمت حدوثها في ملهى ليلي ببرشلونة في ديسمبر الماضي.

وذكرت التقارير أن السيدة اتهمت ألفيس بالتحرش بها عندما كانت مع أصدقائها في الملهى. وأقر ألفيس بأنه كان في الملهى نفسه مع أشخاص آخرين، لكنه نفى حدوث هذا التصرف.

وقالت "سبورت" إن رواية الضحية تؤكد أن ألفيس أصر على دخول الحمام في ملهى "ساتون" الليلي في 30 ديسمبر الماضي أكثر من مرة، ولكن دفاع اللاعب يؤكد عكس ذلك.

ويؤكد الدفاع، بناءً على الصور التي التقطتها الكاميرات الأمنية، أن الشابة دخلت إلى الحمام بعد دقيقتين وفعلت ذلك بكامل إرادتها.

وأشارت الصحيفة إلى أن صحة رواية ألفيس يمكن إثباتها من خلال الحذاء الأبيض الذي ارتداه في تلك الليلة، لأنه في صور مقاطع الفيديو التي يوفرها الملهى الليلي لا يظهر ألفيس ولا يمكن رؤيته من أي زاوية، ولكن وفقاً لصحيفة "La Vanguardia" فإن الحذاء يمكن رؤيته من خلال انعكاس المرآة.

وإذا تم مشاهدة الحذاء في الانعكاس مثلما أكدت الصحيفة، فهذا يعني أن قصة الضحية هي أكثر قوة وسيصبح ألفيس في ورطة كبيرة.

اقرأ أيضاً: