جينياك يرغب بإنهاء مسيرته مع تيغريس بعد تمديد عقده حتى 2025

time reading iconدقائق القراءة - 2
أندري بيير جينياك مهاجم نادي تيغيريس أونال المكسيكي - twitter/TigresOficial
أندري بيير جينياك مهاجم نادي تيغيريس أونال المكسيكي - twitter/TigresOficial
دبي-الشرق

أعلن نادي تيغيريس أونال المكسيكي تجديد عقد مهاجمه الفرنسي أندري بيير جينياك، بعد أن أصبح من أبرز اللاعبين الذين دافعوا عن قميص النادي في السنوات الأخيرة.

وكان العقد الذي يجمع جينياك بنادي تيغيريس أونال ينتهي في يونيو 2024، قبل أن يتم تجديده لموسم إضافي.

وكتب جينياك عبر حسابه في تويتر "أكتب إليكم أخباراً رائعة. يسعدني اليوم أن أشارككم أنني سأبقى في تيغريس حتى عام 2025. لقد منحني النادي والجهاز الفني واللاعبون وخاصة أنتهم (الجمهور) الثقة لمواصلة القتال كل يوم بهذه الألوان لهذه المؤسسة العظيمة".

وتعاقد النادي المكسيكي مع المهاجم الفرنسي (37 عاماً) في صيف 2015 قادماً من أولمبيك مارسيليا، ليُقدم نفسه بقوة ويُصبح من ركائز الفريق.

ودافع جينياك عن ألوان المنتخب الفرنسي في 36 مباراة، سجل خلالها 7 أهداف، كما خاض عدة تجارب في البطولة الفرنسية، أهمها رفقة ممثل الجنوب، قبل أن يُغير الأجواء صوب المكسيك.

وأكد جينياك في مقابلة مع "TUDN" أنه يرغب في إنهاء مسيرته مع نادي تيغريس، قائلاً: "لقد كان حلمي منذ وصولي أن أكون قادراً على إنهاء مسيرتي في تيغريس. لا أعرف، كان هناك شيء، شيء لا يمكن وصفه.. ويسعدني أن أكون قادراً على إعلان أنني سأكون قادراً على الاحتفال بمرور 10 سنوات في هذا النادي في عام 2025 وإنهاء مسيرتي هنا في تيغريس".

تصنيفات