جوتا ودياز يعملان بجد لتسجيل عودة قريبة لتشكيلة ليفربول

time reading iconدقائق القراءة - 2
مهاجم ليفربول ديوجو جوتا يحيي الجماهير بعد الفوز على ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز - REUTERS
مهاجم ليفربول ديوجو جوتا يحيي الجماهير بعد الفوز على ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز - REUTERS
دبي-الشرق

يعمل نجما هجوم ليفربول الإنجليزي "لويس دياز وديوجو جوتا" بجد لتسجيل عودة قريبة لتشكيلة الفريق، بعد تعافيهما من إصابات طويلة الأمد، حيث غابا عن الملاعب من قبل كأس العالم 2022.

من المتوقع أن يغيب لويس دياز عن الملاعب حتى مارس بعد تعرضه لانتكاسة، حيث تعرض للإصابة خلال الهزيمة 3-2 أمام أرسنال في أكتوبر، مما أدى إلى استبعاده لما تبقى من النصف الأول من الموسم، ثم حصل ليفربول على أمل في عودته بعد شهرين من غيابه، حيث تم ضمه إلى فريقهم في معسكرهم التدريبي في دبي.ومع ذلك، تم إعادته إلى ليفربول في وقت مبكر بعد أن كشف كلوب عن تعرضه لحادث أثناء التدريب.

قال مدرب الريدز: "من الواضح أنها خيبة أمل كبيرة لنا جميعاً، له أيضاً".

أما جوتا فمن المتوقع أن يغيب حتى أواخر فبراير، وخرج المهاجم في الوقت المحتسب بدل الضائع على ملعب الاتحاد ضد مانشستر سيتي في وقت سابق من هذا الموسم بعد أن تعرض لإصابة في ربلة الساق.

وأجبرته الإصابة على تفويت كأس العالم مع البرتغال التي خرجت أمام المغرب في ربع النهائي على استاد الثمامة.

وعلى الرغم من أن النادي أصدر بياناً يفيد بأن جوتا يحرز "تقدماً جيداً" في برنامجه لإعادة التأهيل، فإن مدرب ليفربول كلوب تحدث مؤخراً عن لياقة مهاجمه، قائلاً: "لا أعرف بالضبط كم من الوقت سيبقى، إنه يبدو جيدًا وموجوداً على أرض الملعب، يقوم بالكثير من الأشياء بالفعل، لكن سيبقى بعيداً أسابيع قليلة أخرى."

تصنيفات