جبران قائد الوداد: لا يهمنا غياب الشناوي.. نركز فقط على فريقنا

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعب الوداد البيضاوي المغربي يحيى جبران - Twitter/@wydad
لاعب الوداد البيضاوي المغربي يحيى جبران - Twitter/@wydad
دبي-الشرق

قال يحيى جبران قائد نادي الوداد الرياضي إن فريقه لا يُبالي بغياب أو مشاركة محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي في المواجهة التي ستجمعهما غداً.

ويستقبل الفريق القاهري ضيفه الوداد، مساء الأحد، باستاد القاهرة الدولي، لحساب ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال جبران في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة، يوم السبت: "بالنسبة لنا لا يهمنا غياب أو مشاركة محمد الشناوي أو أي لاعب من الفريق الخصم، نُركز على أنفسنا لنكون في أفضل مستوى".

وعن إصابة زميله في الفريق عبد الله حيمود بالتهاب حاد في الزائدة الدودية، وتأكد غيابه عن ذهاب وإياب النهائي، قال جبران: "نتمنى له الشفاء العاجل، إنه بمثابة الأخ الأصغر لنا، صحته أهم من كل شيء".

وتابع: "إصابته وإصابة أحمد رضا التكناوتي ولاعبين آخرين غير حاضرين معنا، حافز إضافي لنا لتحقيق نتيجة إيجابية وإسعادهم. كما قال المدرب جميع اللاعبين على وعي بالمسؤولية لأن الأمر يتعلق مباراة نهائية".

وأضاف: "نحن قادرون على العودة بنتيجة إيجابية، نتمنى أن تكون مباراة كبيرة بين الفريقين لتشريف الكرة الإفريقية، وبالنسبة للاعب أيمن الحسوني فإنه يُقدم مستوى جيد وهو من ركائز الفريق".

واختتم: "نحترم الجمهور المصري الكبير، لكننا متعودون على اللعب أمام الآلاف من الجماهير كل يومين في الدوري المحلي".

وكان الأهلي قد أعلن غياب حارسه محمد الشناوي عن قائمة الفريق في المباراة النهائية بسبب عدم جاهزيته بعد غيابه فترة طويلة بسبب الإصابة.

تصنيفات