جاك بوتلاند إلى رينجرز بعد انتهاء إعارته مع مانشستر يونايتد

time reading iconدقائق القراءة - 2
جاك بوتلاند مع مان يونايتد - Manutd/twitter
جاك بوتلاند مع مان يونايتد - Manutd/twitter
دبي -- الشرق

وافق الحارس الدولي الإنجليزي السابق جاك بوتلاند على العرض المُقدم من وصيف الدوري الأسكتلندي، غلاسكو رينجرز، لتمثيله لمدة أربع سنوات قادمة بعد انتهاء إعارته مع نادي مانشستر يونايتد هذا الشهر.

وسيكون جاك بوتلاند ثالث صفقة إنجليزية يقوم بها النادي الأسكتلندي هذا الصيف، بعدما أعلن ضمه لصانع الألعاب كيران دويل من نوريتش سيتي بعقد مدته 3 أعوام، والظهير الأيمن دوجون سترلينغ من تشيلسي بعقد مدته 4 أعوام بعد انتهاء عقده مع البلوز واتفاقه مع رينجرز وفق قانون بوسمان.

وأعير جاك بوتلاند من كريستال بالاس إلى مانشستر يونايتد يوم السادس من يناير الماضي لمدة 6 أشهر، إلا أنه فشل في المشاركة مع الفريق خلال أي مباراة.

وطالب جمهور مانشستر يونايتد بمنح جاك بوتلاند (30 عاماً) فرصة للتعبير عن نفسه خلال بعض مباريات الفريق، بسبب الأخطاء المُتكررة من الحارس الأساسي والأول للفريق، دافيد دي خيا، الذي سينتهي عقده مع اليونايتد بحلول نهاية الشهر الجاري.

لكن المدير الفني للشياطين الحمر، إريك تن هاغ، واصل اعتماده الكبير على دي خيا، متجاهلاً تواجد جاك بوتلاند الذي كان بمثابة الحارس الوحيد الذي وافق على مانشستر يونايتد في الميركاتو الشتوي الماضي بعدما قطعت إدارة نيوكاسل عقد إعارة الحارس السلوفاكي مارتن دوبرافكا الذي شارك في مباراتين بكأس الرابطة الإنجليزية المحترفة أمام أستون فيلا وبيرنلي قبل عودته لنيوكاسل في يناير.

وقالت مصادر صحفية إنجليزية "إن جاك بوتلاند سيكون الحارس الأساسي الجديد لنادي رينجرز بدءًا من الموسم المقبل، ومن المتوقع توقيعه على عقد حتى عام 2027".

تصنيفات