تيباس ينسى قضية نيغريرا ويُهنئ برشلونة بالتتويج المستحق

time reading iconدقائق القراءة - 2
خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم - AFP
خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم - AFP
دبي -محمود ماهر

حرص رئيس رابطة الدوري الإسباني، خافيير تيباس، على تقديم تهنئة خاصة إلى جمهور نادي برشلونة بعد تتويج فريقهم بلقب الليغا للمرة الـ 27 في التاريخ قبل 4 جولات من نهاية الموسم الحالي 2023/2022.

ووصف خافيير تيباس تتويج برشلونة بالمستحق خلال حديثه عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر للتواصل الاجتماعي، رغم المشكلة المتفاقمة بينه وبين رئيس النادي الكتالوني جوان لابورتا، بسبب عدم تعاون هذا الأخير في كشف الحقائق المتعلقة بملف قضية الحكم نيغريرا التي أثارت الكثير من الجدل منذ شهرين.

وفاز برشلونة على ملعب إسبانيول ليلة أمس الأحد في الجولة 34 برباعية لهدفين، ما ساعده على حسم لقب الدوري الإسباني لصالحه قبل نهاية الموسم بفترة كبيرة ستسمح له بالحصول على 4 ممرات شرفية، تاركاً حامل اللقب ريال مدريد يتنافس مع جاره أتلتيكو مدريد على المركز الثاني خلال ما تبقى من الموسم الحالي.

وقال تيباس المعروف بميوله لريال مدريد والغاضب للغاية من رئيس برشلونة لابورتا: "تهانينا لنادي برشلونة على فوزه المستحق بلقب الدوري الإسباني موسم 2023/2022".

أضاف "لا ليغا هي المنافسة الأكثر متابعة وإثارة في العالم. فوز برشلونة هو أكثر إثبات على الروح التنافسية وجودة اللعب. أحسنتم أيها الأبطال".

ونشرت رسالة خافيير تيباس إلى برشلونة بثلاث لغات مختلفة، الإنجليزية والإسبانية والعربية، عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر.

تصنيفات