تن هاغ يؤكد عودة مارتينيز في المرحلة التحضيرية للموسم الجديد

time reading iconدقائق القراءة - 2
ليساندرو مارتينيز مدافع مانشستر يونايتد خلال مباراة برينتفورد في الدوري الإنجليزي - 5 إبريل 2023 - reuters
ليساندرو مارتينيز مدافع مانشستر يونايتد خلال مباراة برينتفورد في الدوري الإنجليزي - 5 إبريل 2023 - reuters
دبي-الشرق

ينتظر المدير الفني الهولندي لنادي مانشستر يونايتد، إريك تن هاغ، عودة المدافع الدولي الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز إلى تدريبات الفريق في الأيام القليلة المقبلة بعد تعافيه بشكل كبير من الإصابة التي ألمت به في أهم مباريات الموسم أمام إشبيلية في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي.

ويأمل تن هاغ في أن يتخلص اللاعب من أثار الإصابة في الوقت المناسب للتواجد في المرحلة التحضيرية للموسم الكروي الجديد 2024/2023.

وتم استبعاد مدافع مانشستر يونايتد للفترة المتبقية من الموسم الحالي بسبب كسر في مشط القدم أمام إشبيلية على ملعب أولد ترافورد.

وكان الفائز بكأس العالم 2022 أحد الأوراق الهامة بالنسبة لتن هاغ، وأفضل لاعبي يونايتد هذا الموسم، حيث ظهر 45 مرة في موسمه الأول بعد وصوله الصيفي بقيمة 57 مليون يورو (+10 ملايين إضافات) من أياكس.

استطاع اللاعب صاحب الـ 25 عاماً المشاركة في الفوز بنهائي كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة على نيوكاسل يونايتد في فبراير، لكنه لن يلعب الآن النهائي الآخر أمام مانشستر سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي الأسبوع المقبل بسبب الإصابة.

لكن تن هاغ تلقى خبراً ساراً حول حالة ليساندور مارتينيز من الأطباء، حيث أكدوا له عودته قبل الجولة التحضيرية للموسم الجديد، والتي سيقضيها النادي هذا الصيف في الولايات المتحدة.

ومن المقرر أن يلعب يونايتد مع ليدز يونايتد في أوسلو في 12 يوليو قبل أن يسافر إلى الولايات المتحدة في جولة من أربع مباريات.

وفي حديثه مع وسائل الإعلام قبل مواجهة اليوم الأحد أمام فولهام على ملعب أولد ترافورد في ختام البريميرليغ، قال تن هاغ: "أتوقع عودة ليساندرو مارتينيز إلى النادي في الأيام المقبلة سيكون جاهزاً لبدء الموسم التحضيري".

خضع مارتينيز لعملية جراحية ناجحة في الأيام التي أعقبت إصابته، وكتب لاحقًا على انستغرام: "كل شيء سار على ما يرام بفضل الله! شكرا جزيلاً على جميع رسائلكم. التركيز الآن على التعافي".

وتحدد جدول مباريات مانشستر يونايتد في المرحلة التحضيرية، حيث سيواجه أندية أرسنال وأولمبيك ليون وريكسهام وريال مدريد وبوروسيا دورتموند قبل موسم الدوري الإنجليزي الممتاز الجديد الذي سيبدأ في 12 أغسطس.

اقرأ أيضاً

تصنيفات