تن هاغ متفائل بعودة راشفورد ومارسيال في مواجهة نيوكاسل

time reading iconدقائق القراءة - 2
ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد يتحدث مع مدربه إريك تن هاغ في مباراة ريال بيتيس - 16 مارس 2023 - reuters
ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد يتحدث مع مدربه إريك تن هاغ في مباراة ريال بيتيس - 16 مارس 2023 - reuters
دبي-الشرق

تحدث إريك تن هاغ مدرب مانشستر يونايتد عن جاهزية عدد من اللاعبين، بمن فيهم ماركوس راشفورد، الذي كان قد أجبر على الانسحاب من المنتخب الإنجليزي بسبب الإصابة، وذلك قبل مواجهة نيوكاسل.

ويحل مانشستر يونايتد ضيفاً على نيوكاسل يوم الأحد، ضمن مافسات الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتكتسب المباراة التي ستقام في ملعب سانت جيمس بارك أهمية كبيرة في صراع التأهل لدوري أبطال أوروبا، كون فريق المدرب إيدي هاو يتخلف عن يونايتد بثلاث نقاط فقط.

وأعرب مدرب يونايتد عن تفاؤله بلحاق راشفورد بمباراة الأحد، وذلك بعدما شارك الأخير في مران الجمعة في كارينغتون، وقال تن هاغ: "أنا متفائل. لقد تدرب مع زملائه، ولكن كان عليه الخضوع للعلاج، في البداية تدرب منفرداً، واليوم استطاع أن يشارك في التدريبات الجماعية. المباراة ستقام بعد يومين، لذا أنا متفائل بجاهزيته".

وكان عدد من لاعبي يونايتد قد شاركوا في مباريات رسمية وودية مع منتخبات بلادهم في الأسبوعين الماضيين، قبل أن تستأنف التدريبات في كارينغتون استعداداً لمواجهة نيوكاسل.

وفي خبر سار للفريق، من المنتظر أن يدخل أنتوني مارسيال القائمة للمرة الأولى منذ مواجهة نوتنغهام فورست في الأول من الشهر الماضي، وقال المدرب "إنه يتدرب. منذ أسبوعين حتى الآن. أعتقد أنه يمكن أن يكون مع الفريق يوم الأحد".

ولعب مارسيال 14 مباراة مع الفريق الأول في جميع المسابقات هذا الموسم، وسجل 6 أهداف وصنع هدفين.

وسيغيب عن صفوف يونايتد أمام الماكبايس البرازيلي كاسيميرو بداعي الإيقاف، ومن المنتظر أن يغيب أيضاً عن مواجهتي برينتفورد وإيفرتون في الدوري الإنجليزي الأسبوع القادم.

وتضم قائمة الغيابات أيضاً المصابين أليخاندرو غارناتشو وكريستيان إريكسن ودوني فان دي بيك، كما انضم لقائمة المصابين مؤخراً الحارس توم هيتون، والذي تعرض لإصابة في الكاحل.

وعندما سُئل إريك عن خيارات الهجوم في المستقبل، فضل التركيز على الوضع الراهن لإعادة اللاعبين إلى المنافسة في الشهرين الأخيرين من الموسم المزدحم.

وأضاف: "ما قلته سابقاً، أعمل في (الخلفية) للموسم المقبل لكننا نعمل الآن في هذا الموسم. أولا وقبل كل شيء، (نحن بحاجة) للتأكد من أن الجميع متاحون، بحيث يكون الجميع لائقين، ثم تحسين طريقة اللعب. هذا يمنحنا أفضل فرص لتسجيل المزيد من الأهداف".

تصنيفات