تن هاج: زابيتسر جاهز للعب أمام كريستال بالاس

time reading iconدقائق القراءة - 2
مارسيل زابيتسر في حصة تدريبية لمانشستر يونايتد - 3 فبراير 2023 - TWITTER/@ManUtd
مارسيل زابيتسر في حصة تدريبية لمانشستر يونايتد - 3 فبراير 2023 - TWITTER/@ManUtd
دبي-رويترز

قال إريك تن هاج مدرب مانشستر يونايتد إن لاعبه الجديد مارسيل زابيتسر القادم من بايرن ميونيخ جاهز للعب، عندما يواجه الشياطين الحمر خصمهم كريستال بالاس، السبت.

وقال المدرب الهولندي في المؤتمر الصحفي عشية المباراة "خاض (زابيتسر) حصة مران واحدة فقط لكنه في كامل الجاهزية للعب كما كان في بايرن ميونيخ. إنه لاعب ذكي جداً وقدمنا له بعض التوجيهات. يعرف جيداً ما يتعين القيام به".

وتعاقد يونايتد مع زابيتسر لاعب خط الوسط على سبيل الإعارة بعد التأكد من غياب كريستيان إريكسن حتى شهر مايو بسبب إصابة في الكاحل.

ومع تألق يونايتد مؤخراً الذي دفعه للتقدم في جدول الترتيب ودخول المربع الذهبي، حصل تن هاج على دفعة إضافية هذا الأسبوع عندما أعلن المدافع الفرنسي رافاييل فاران، الذي عانى من عدة انتكاسات بسبب الإصابات خلال فترة وجوده في إنجلترا، اعتزاله اللعب الدولي في سن 29 عاماً.

وقال تن هاج "بالنسبة لمانشستر يونايتد، أعتقد أنها أخبار جيدة. حقق الكثير مع منتخب بلاده ويحظى باحترام كبير وأنا سعيد لأنه سيوجه كل طاقته وخبرته لصالح يونايتد".

وأضاف: "أبلغني برغبته قبل إعلان الاعتزال الدولي. لم أناقشه في الأمر فهو لاعب من أصحاب الخبرة الكبيرة وناضج بما يكفي لاتخاذ القرارات المناسبة له. لا يسعني سوى التعبير عن بالغ احترامي لمسيرته حتى الآن لكن لا يزال هناك الكثير الذي ينتظره مستقبلاً".

تصنيفات