تقرير: ليستر سيتي مستعد لدفع 45 مليون يورو لضمّ أوناحي

time reading iconدقائق القراءة - 2
المغربي عز الدين أوناحي خلال المباراة ضد إسبانيا - 6 ديسمبر 2022 - Reuters
المغربي عز الدين أوناحي خلال المباراة ضد إسبانيا - 6 ديسمبر 2022 - Reuters
دبي-الشرق

أوردت صحيفة "ليكيب" الرياضية الفرنسية أن نادي ليستر سيتي الإنجليزي يرغب في ضمّ ساعد الدفاع المغربي عز الدين أوناحي، الذي يُعتبر من "اكتشافات" كأس العالم 2022.

وأضافت أن أوناحي (22 عاماً) يثير اهتمام أندية أوروبية كثيرة، علماً أنه يلعب في نادي أنجيه الفرنسي، متذيل الترتيب في الدرجة الأولى.

وتابعت أن ليستر، الذي يحتلّ المركز الثالث عشر في الدوري الإنجليزي الممتاز، مستعد لدفع 45 مليون يورو لضمّ أوناحي خلال فترة الانتقالات الشتوية، في يناير المقبل. ورجّحت الصحيفة أن يوافق النادي الفرنسي على التخلّي عن اللاعب المغربي، إذا استُكملت الصفقة بهذا السعر.

وثمة أندية أخرى مهتمة بأوناحي، بما في ذلك إشبيلية الإسباني، علماً أن صحيفة "موندو ديبورتيفو" الرياضية الصادرة في كاتالونيا، أوردت الثلاثاء أن برشلونة يرغب أيضاً في التعاقد مع أوناحي.

"ليكيب" أشارت إلى أن أنجيه تلقّى مؤشرات اهتمام كثيرة باللاعب، مستدركة أنها لم تتحوّل إلى عروض ملموسة حتى الآن. لكنها لم تستبعد أن يغادر النادي قريباً، علماً أنه انضمّ إليه قبل 18 شهراً.

وكان لويس إنريكي، مدرب المنتخب الإسباني خلال مونديال 2022، فوجئ بالمستوى الذي قدّمه أوناحي في البطولة، قائلاً: "يا إلهي، من أين أتى هذا الرجل؟".

اقرأ أيضاً:

تصنيفات