تقرير.. الإصابة تنهي موسم أوناحي مع مارسيليا

time reading iconدقائق القراءة - 2
عزّ الدين أوناحي متكئاً على عكازين لدى نزوله من الطائرة في مدريد - instagram.com/equipedumaroc
عزّ الدين أوناحي متكئاً على عكازين لدى نزوله من الطائرة في مدريد - instagram.com/equipedumaroc
دبي -الشرق

تلقّى نادي أولمبيك مارسيليا خبراً سيئاً بتأكد إصابة المغربي عز الدين أوناحي بكسر على مستوى الإصبع مما يستدعي خضوعه للجراحة.

وذكر موقع "RMC SPORT" أن اللاعب الدولي المغربي سيغيب عن الملاعب حتى نهاية الموسم الكروي الحالي، إذ قد تصل مدة غيابه لأزيد من شهرين، مما يعني نهاية موسمه.

وتعرّض أوناحي لكسر في إصبع القدم، مما سيُجبره للخضوع إلى تدخل جراحي مستعجل، سيُغيبه لعدة أسابيع.

وغادر أوناحي مباراة منتخب المغرب أمام البرازيل في الدقيقة 64 أمام البرازيل، وعقب المباراة ظهر اللاعب يمشي مستداً إلى عكازين.

وانضم أوناحي، الذي كان من أبرز لاعبي كأس العالم 2022 في قطر، إلى مارسيليا في انتقالات الشتاء قادماً من صفوف أنجيه متذيل الترتيب.

وشارك اللاعب البالغ عمره 22 عاماً مع فريقه الجديد في 7 مباريات، وسجل هدفاً واحداً.

أوناحي.. بداية مسيرة للنسيان مع أولمبيك مارسيليا

كان أوناحي أحد الأسماء البارزة في كأس العالم الأخيرة في قطر، وأثار إعجاب كل متابعي كرة القدم العالمية، بمن فيهم المدرب السابق للمنتخب الإسباني لويس إنريكي.

بداية التألق على الصعيد الأوروبي كانت مع نادي أنجيه الفرنسي، ولكن تألقه الكبير مع المغرب جعله يطرق أبواب أولمبيك مارسليا الذي قرر شراء عقده مقابل 8 ملايين يورو.

في سن 22 عاماً فجر أوناحي كل طاقاته الفنية، ولكن دوره في نادي مارسيليا تحت قيادة إيغور تيودور كان هامشياً، ورغم ذلك كان الجميع يؤكد أنه سيعود بقوة، إلى غاية التوقف الدولي لشهر مارس، حيث كان أوناحي ضمن التشكيلة الأساسية التي اختارها المدرب وليد الركراكي في مواجهة البرازيل، وبالنسبة لمدرب أسود الأطلس فإن أوناحي لاعب أساسي دون نقاش.

يبدو أن بداية عام 2023 لم تكن موفقة للدولي المغربي أوناحي، ما يعني أن أحد نجوم كأس العالم سيواصل البحث عن الاستمرارية لإظهار موهبته بشكل كامل، في الموسم المقبل مع ناديه أولمبيك مارسيليا.

اقرأ أيضا:

تصنيفات