تقرير: "أوجاع عضلية" تُقصي أسينسيو عن مباراة ريال مدريد والأهلي

time reading iconدقائق القراءة - 2
ماركو أسينسيو يحتفل بتسجيله هدفاً لريال مدريد في مرمى فالنسيا - 2 فبراير 2023 - Reuters
ماركو أسينسيو يحتفل بتسجيله هدفاً لريال مدريد في مرمى فالنسيا - 2 فبراير 2023 - Reuters
دبي-الشرق

لن يتمكّن ماركو أسينسيو من المشاركة مع ريال مدريد ضد النادي الأهلي المصري في كأس العالم للأندية الأربعاء، نتيجة أوجاع في ساقه اليمنى، كما أوردت صحيفة "ماركا".

وأضافت أن اللاعب وضع ضمادة على المنطقة المصابة في ساقه، خلال التدريب الثلاثاء في الرباط. وتابعت أن المدرب كارلو أنشيلوتي قرّر، بعدما ناقش الأمر مع اللاعب والأطباء، توخي الحذر وعدم المجازفة، خشية تعرّضه لإصابة محتملة.

ويُرجّح أن يخضع أسينسيو لفحوص طبية الخميس، من أجل تحديد ما إذا كان أُصيب، أو أن الأمر لا يتجاوز الأوجاع.

اللاعب استكمل التدريب الثلاثاء بشكل طبيعي، لكن الحذر والجدول المزدحم للمباريات يحتّمان الامتناع عن المجازفة مع أسينسيو، أو أي لاعب آخر، بحسب "ماركا".

ومع استبعاد أسينسيو، يشكّل رودريغو وفينيسيوس وماريانو القوة الهجومية الوحيدة لريال مدريد ضد الأهلي، إضافة إلى الناشئ أرّيباس.

لكن غييرمو راي، وهو مراسل لموقع "ذي أثلتيك" يتابع شؤون ريال مدريد، نقل عن مصادر في النادي تأكيدها أن أسينسيو "جاهز للعب اليوم".

وكالة "رويترز" أفادت بأن أنشيلوتي علم اليوم أن حارس المرمى تيبو كورتوا، الذي لم يسافر مع الفريق الاثنين إلى الرباط، لن يتعافى من إصابة في الفخذ في الوقت المناسب للسفر إلى المغرب، في حال تأهل الفريق للمباراة النهائية التي ستقام السبت المقبل.

كذلك بقي المهاجمون كريم بنزيما وإيدن هازارد والمدافعون إيدير ميليتاو ولوكاس فاسكيز وفيرلان ميندي في مدريد للعلاج.

تصنيفات