تقارير تكشف: إصابة ساليبا مدافع أرسنال خطيرة للغاية

time reading iconدقائق القراءة - 2
ويليام ساليبا مدافع أرسنال مع طبيب الفريق بعد إصابته أمام سبورتينغ لشبونة - 16 مارس 203 - reuters
ويليام ساليبا مدافع أرسنال مع طبيب الفريق بعد إصابته أمام سبورتينغ لشبونة - 16 مارس 203 - reuters
دبي-الشرق

قالت صحيفة "ديلي ميل" إن إصابة المدافع الفرنسي ويليام ساليبا لاعب أرسنال "خطيرة للغاية" وستحرمه من المشاركة لفترة طويلة.

وتعرض ساليبا لإصابة في مباراة أرسنال وسبورتينغ لشبونة بالدوري الأوروبي في منتصف مارس الماضي، وقال ميكيل أرتيتا المدير الفني لأرسنال إن مدافعه الشاب "يتعافى ببطء" من الإصابة التي تعرض لها في أسفل الظهر. 

وأكدت "ديلي ميل" في تقرير، يوم الاثنين، أن إصابة اللاعب أخطر بكثيرٍ مما توقعه أرسنال في البداية، وأنها سببت ضرراً كبيراً للاعب الشاب الذي لن يشارك على الأرجح في المباريات المتبقية هذا الموسم. 

وكان ساليبا قد عاد للتدريبات الجماعية مؤخراً ليمنح الفريق دفعة معنوية كبيرة قبل مواجهة مانشستر سيتي الحاسمة في الدوري يوم الأربعاء المقبل، لكنّ الآلام عاودت اللاعب مساء الأحد، وفقاً لـ"ديلي ميل" ليتأكد غيابه عن مواجهة سيتي ولفترة طويلة.

وعاد ساليبا، الذي شارك في 8 مباريات مع منتخب فرنسا الأول، لصفوف أرسنال مطلع الموسم الحالي بعد نهاية إعارته لنادي مارسيليا. وأصبح اللاعب، البالغ عمره 22 عاماً، من العناصر الأساسية في تشكيل المدرب أرتيتا. وشارك في 27 مباراة بالدوري هذا الموسم. 

وتأثر أرسنال بشكل واضح بغياب المدافع الفرنسي عن الفريق مؤخراً. وخسر الفريق 6 نقاط شديدة الأهمية في سباق المنافسة على لقب الدوري بعد ثلاث تعادلات أمام ليفربول ووست هام وساوثهامبتون على الترتيب.

ويتصدر أرسنال ترتيب البريمييرليغ برصيد 75 نقطة بفارق 5 نقاط عن سيتي ثاني الترتيب، الذي لعب مباراتين أقل.

 

 

 

تصنيفات