تعرف على المواعيد الجديدة لمباريات يونايتد بالدوري الإنجليزي

time reading iconدقائق القراءة - 2
شعار مانشستر يونايتد في ملعب "أولد ترافورد" قبل لقاء برينتفورد -24 يناير 2023 - Reuters
شعار مانشستر يونايتد في ملعب "أولد ترافورد" قبل لقاء برينتفورد -24 يناير 2023 - Reuters
دبي-الشرق

تم تعديل موعد مباريات نهاية الموسم لنادي مانشستر يونايتد، مع تأكيد مواعيد جديدة لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز ضد برايتون ووست هام يونايتد.

وكان من المقرر أن يزور فريق المدرب إريك تن هاغ فريق برايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم 19 مارس، ولكن تم تأجيل المباراة بسبب مشاركة الفريقين في ربع نهائي كأس الاتحاد.

وستقام المباراة على ملعب أميكس يوم الخميس 4 مايو، على أن تبدأ في الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة.

علاوة على ذلك، فإن مواجهة يونايتد مع وست هام التي كان من المقرر أن تقام يوم السبت 6 مايو في العاصمة لندن، ستقام الآن بعد يوم واحد أي الأحد 7 مايو، مع بدء اللقاء في الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة.

وتم تأجيل مباراة الشياطين الحمر في أولد ترافورد ضد تشيلسي التي كان من المقرر أن تقام يوم السبت 22 أبريل، بعد تأهل الفريق للدور القادم من الدوري الأوروبي.

ويستعد يونايتد لمواجهة إشبيلية الإسباني في مباراتين، وهذا يعني أن مواجهة الفريق مع البلوز ستحتاج أيضاً إلى موعد جديد، نظراً لأن يونايتد سيلعب يوم الخميس في أوروبا.

ولم يتم تحديد مواعيد مؤكدة حتى الآن لمواجهتي ولفرهامبتون، وبورنموث، لكن لقاء كتيبة تن هاغ مع فولهام في اليوم الأخير من الموسم لم يتغير.

ولا تزال تلك المباراة ضد فولهام ستقام يوم الأحد 28 مايو، مع انطلاق المباراة في الساعة 19:30 بتوقيت مكة المكرمة في أولد ترافورد.

تصنيفات