تصريحات دياز والشهري قبل مواجهة الهلال والدحيل في أبطال آسيا

time reading iconدقائق القراءة - 2
رامون دياز مدرب الهلال السعودي في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الدحيل في نصف نهائي دوري أبطال آسيا - 25 فبراير 2023 - TWITTER/@Alhilal_FC
رامون دياز مدرب الهلال السعودي في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الدحيل في نصف نهائي دوري أبطال آسيا - 25 فبراير 2023 - TWITTER/@Alhilal_FC
دبي-الشرق

أكد رامون دياز مدرب الهلال السعودي أن على فريقه وضع كامل ثقته وخبرته في مواجهة الدحيل القطري في نصف النهائي، الأحد، من أجل التأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا والدفاع عن اللقب.

وقال المدرب الأرجنتيني في المؤتمر الصحفي، السبت: "يجب علينا أن نضع كامل ثقتنا وخبرتنا، ونستغل الأوقات الجميلة التي نعيشها، ونحقق الفوز في مواجهة الغد، ونتأهل إلى النهائي".

وأضاف "نحن جاهزون لخوض مواجهة نصف النهائي، ونأمل أن نواصل مسيرتنا ونتأهل للنهائي. وصولنا ومشاركتنا في بطولات عالمية وأدوار متقدمة لا يعني سهولة مواجهة نصف نهائي آسيا".

وأثنى دياز على لاعبيه قائلاً: "نملك لاعبين على مستوى عالي، بخلاف الأربعة الأجابة المشاركين في البطولة، وشاهدتم فاعلية الثنائي الشهري والحمدان في اللقاء الأخير".

وتابع: "يعد الدحيل فريقاً مميزاً.. ولديهم مدرب قدير وسعيد بتواجده وسبق أن أشرفت عليه وهو لاعب".

من جهته قال صالح الشهري لاعب الهلال: "تسير تحضيراتنا بشكل سليم، لمواجهة نصف نهائي دوري أبطال آسيا، وهدفنا كمنظومة عمل التأهل إلى النهائي، والدفاع عن لقبنا".

وتابع: "يعتبر الدحيل من الفرق المميزة حيث قدم مباراة قوية في ربع النهائي، وسنواصل العمل لتحقيق الانتصار والتأهل".

ويلتقي الهلال والدحيل، الأحد في العاصمة القطرية الدوحة، حيث سيتأهل الفائز إلى نهائي دوري الأبطال لمواجهة أوراوا رد دايموندز الياباني في النهائي، الذي يقام بنظام الذهاب والإياب، حيث ستلعب المباراة الأولى في 29 أبريل، ومواجهة الإياب في 6 مايو.

تصنيفات