تشيلسي يدخل "ساعات الحسم" في صفقة إنزو فيرنانديز التاريخية

time reading iconدقائق القراءة - 2
الأرجنتيني إنزو فرنانديز يحمل جائزة أفضل لاعب شاب في كأس العالم 2022 - 18 ديسمبر 2022 - REUTERS
الأرجنتيني إنزو فرنانديز يحمل جائزة أفضل لاعب شاب في كأس العالم 2022 - 18 ديسمبر 2022 - REUTERS
دبي-الشرق

أفادت تقارير صحفية بأن نادي تشيلسي الإنجليزي بات قريباً للغاية من حسم صفقة الأرجنتيني الدولي إنزو فيرنانديز لاعب بنفيكا البرتغالي.

وقالت صحيفة "جارديان" اليريطانية، يوم الاثنين، إن تشيلسي قرر دفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب الأرجنتيني والمقدر بـ105 ملايين جنيه إسترليني (120 مليون يورو).

ويحاول تشيلسي الظفر بخدمات فيرنانديز منذ بداية سوق الانتقالات الشتوية لكنّ المفاوضات تجمدت فترة بسبب إصرار روي كوستا رئيس بنفيكا على عدم رحيل اللاعب إلا بعد دفع قيمة الشرط الجزائي. ورفع تشيلسي عرضه أكثر من مرة لكنّ إدارة بنفيكا لم تتراجع عن موقفها.

ووفقأ للصحفي الشهير فابريزيو رومانو، المتخصص في أخبار سوق الانتقالات، فإن اليوم الاثنين شهد أكثر من اجتماع بين مسؤولي الناديين وممثلي اللاعب الشاب. وأن النادي الإنجليزي دخل الساعات الأخيرة والحاسمة قبل الإعلان النهائي عن الصفقة.

وسيصبح إنزو، الذي قدم أداءً مذهلاً مع منتخب الأرجنتين خلال منافسات كأس العالم 2022، أغلى لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز إذا حُسمت الصفقة مقابل 105 ملايين جنيه إسترليني.

وكان الرقم القياسي مسجلاً باسم جاك جريليش حين انتقل من أستون فيلا إلى مانشستر سيتي مقابل 100 مليون جنيه إسترليني.

ويواصل "البلوز" إعادة بناء صفوفه بعد انتقال ملكية النادي للتحالف الذي يقوده الأميركي تود بوهلي.

وأنفق النادي قبل صفقة فيرنانديز أكثر من 450 مليون حنيه إسترليني لتدعيم صفوفه منذ انتقال النادي للملاك الجدد الصيف الماضي.

 

 

تصنيفات