تشكيلتا إنتر ميلان ويوفنتوس في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا

time reading iconدقائق القراءة - 2
من وصول أنخيل دي ماريا إلى ملعب جيوزيبي مياتزا قبل مباراة إنتر ميلان ويوفنتوس في كأس إيطاليا - 26 أبريل 2023  - twitter/@juventusfc
من وصول أنخيل دي ماريا إلى ملعب جيوزيبي مياتزا قبل مباراة إنتر ميلان ويوفنتوس في كأس إيطاليا - 26 أبريل 2023 - twitter/@juventusfc
دبي- الشرق

أعلن فريقا إنتر ميلان ويوفنتوس عن تشكيلتيهما، لمباراة الإياب في نصف نهائي كأس إيطاليا لكرة القدم، والتي ستقام على ملعب جيوزيبي مياتزا الأربعاء.

وحسم التعادل 1-1 لقاء الذهاب في تورينو، حيث تقدّم خوان كوادرادو في نتيجة المباراة ليوفنتوس في الدقيقة 83، قبل أن يعادل إنتر عبر البلجيكي روميلو لوكاكو بضربة جزاء في الدقيقة 90.

ويدخل إنتر ميلان بتشيكلة تضم الحارس الكاميروني أندريه أونانا، إضافة إلى ثلاثي في محور الدفاع يضمّ أليساندرو باستوني وفرانشيسكو أتشيربي وماتيو دارميان، مع خماسي في وسط الملعب يضمّ دينزل دومفريس وفيديريكو ديماركو وهنريك مخيتاريان ونيكولو باريلا وهاكان كالهانغولو، فيما يجمع خط الهجوم الثنائي إدين دجيكو ولاوتارو مارتينيز.

في المقابل، يبدأ يوفنتوس المواجهة بتشكيلة تضمّ ماتيا بيرين في حراسة المرمى، مع الرباعي في خط الدفاع أليكس ساندرو وبريمر وليوناردو بونوتشي وماتيا دي تشيليو، فيما يضم وسط الميدان الرباعي فيليب كوستيتش ومانويل لوكاتيلي وأدريان رابيو واللاعب الشاب فابيو ميريتي، وفي الهجوم فيدريكو كييزا وأنخيل دي ماريا.

تصنيفات