تشافي يُغلق ملف رحيل فرينكي دي يونغ عن برشلونة بإشادة خاصة

time reading iconدقائق القراءة - 2
فرينكي دي يونغ لاعب برشلونة خلال مباراة فياريال  - Reuters
فرينكي دي يونغ لاعب برشلونة خلال مباراة فياريال - Reuters
دبي-الشرق

أغلق المدير الفني لنادي برشلونة "تشافي هيرنانديز" ملف رحيل لاعب الوسط الدولي الهولندي فرينكي دي يونغ عن صفوف العملاق الكتالوني قبل أشهر قليلة من فتح الانتقالات الصيفية 2023، عن طريق إشادة خاصة بالمستوى الذي قدمه خلال الآونة الأخيرة، حيث أثبت نفسه بأنه أحد الأعمدة التي لا غنى عنها.

وتغيرت وضعية فرينكي دي يونغ بشكل كامل مع نادي برشلونة من لاعب غير مرغوب فيه خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022، إلى لاعب لا يمكن الاستغناء عنه في تشكيلة برشلونة الحالية.

وأصبح دي يونغ ضلعاً رئيسياً ضمن مثلث برشلونة في خط الوسط المكون مع بيدري وجافي، وهو ما ساهم كثيراً في تألق النادي في الآونة الأخيرة على الصعيد المحلي.

وتسبب أداء دي يونغ في تغيير رأي مسؤولي برشلونة، فقد أيقن الرئيس جوان لابورتا والجهاز الرياضي في النادي بأنه عنصر فعال يجب الاعتماد عليه لسنوات قادمة.

وخلال الندوة الصحفية التي سبقت مواجهة قمة مباريات دور الـ32 ببطولة الدوري الأوروبي بين برشلونة ومانشستر يونايتد، قال تشافي:"فرينكي كان واضحاً جداً معي خلال الصيف الماضي، كان يريد البقاء ولا شك في ذلك".

وتابع المدرب الكتالوني :"هو يواصل مشواره معنا، أنا سعيد جداً بروحه القيادية، هو يمر حالياً بوقت مميز وأعتقد أنه يستمتع كثيراً فوق الميدان".

جاءت تصريحات تشافي رداً على سؤال حول استمرار اهتمام مانشستر يونايتد بضم دي يونغ منذ الصيف الماضي.

تصنيفات