تشافي يُحدد مواصفات بديل بوسكيتس... ولا يؤكد بقاء فاتي

time reading iconدقائق القراءة - 2
تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة في مؤتمر صحفي - 27 مايو 2023 - twitter/FCBarcelona_es
تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة في مؤتمر صحفي - 27 مايو 2023 - twitter/FCBarcelona_es
دبي-الشرق

حدد تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، مواصفات اللاعب البديل لقائد الفريق سيرجيو بوسكيتس، الذي سيرحل عن النادي في نهاية الموسم.

ويستعد برشلونة للقاء ريال مايوركا على ملعب "كامب نو" الأحد، في المرحلة 37 من الدوري الإسباني.

تشافي تحدث عن "وداع" الملعب "كامب نو"، قبل البدء بتطويره، وبوسكيتس وجوردي ألبا، الذي سيترك النادي أيضاً، قائلاً: "لم يكن سهلاً أن نكون متحمسين بعد الفوز بالدوري الإسباني... من أصعب الأمور إدارة أصدقاء، اتخاذ قرارات بعدم إشراكهم في المباريات وإبلاغهم بذلك... إنها قرارات مؤلمة، لم يكن الأمر سهلاً، لكني هنا لاتخاذ قرارات".

واعتبر أن برشلونة يحتاج إلى لاعب "بارز" للحلول مكان بوسكيتس، الذي وصفه بأنه "الأفضل والأكثر كمالاً". وتابع: "لن يكون الأمر سهلاً، لكننا نرتبط باللعب المالي النظيف. يجب أن يكون (اللاعب البديل) حاسماً وقوياً بدنياً، وجيداً تقنياً وجاهزاً من الناحية التكتيكية".

تشافي أشار إلى أن النادي لن يتعاقد مع ظهير أيسر، بعد رحيل جوردي ألبا، مذكّراً بوجود أليخاندرو بالدي وماركوس ألونسو. وقال: "ليست هناك حاجة لتعزيز هذا المركز".

ولم يؤكد بقاء المهاجم أنسو فاتي في برشلونة، قائلاً: "لم أتحدث معه، لا نعرف الوضع الاقتصادي للنادي، عندما نعرف الوضع، سنخطط وفقاً لما إذا كان في إمكاننا ضمّ لاعبين أم لا".

تصنيفات