تشافي يصدم نيمار: أنا أحبك كصديق فقط

time reading iconدقائق القراءة - 2
نيمار دا سيلفا وتشافي هيرنانديز في برشلونة عام 2015 - reuters
نيمار دا سيلفا وتشافي هيرنانديز في برشلونة عام 2015 - reuters
دبي -الشرق

وجه المدير الفني لنادي برشلونة، تشافي هيرنانديز، صفعة قوية لزميله السابق في النادي، البرازيلي نيمار دا سيلفا، باستبعاد التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي 2023، بعدما ترددت أنباء حول عرض نيمار لنفسه على البرسا لتعويض فشل عودة ليونيل ميسي المنتقل ليلة أمس لصفوف إنتر ميامي الأميركي.

ودحض تشافي شائعات تفاوض برشلونة مع نيمار من أجل عودة محتملة في الصيف الحالي، قائلاً لمنصة Jijantes FC إن نيمار شخص عزيز عليه كصديق فقط، لكنه خارج أولويات النادي خلال سوق الانتقالات الحالية.

وكتب الحساب الرسمي لقناة Jijantes FC Twitch channel "لقد قال تشافي عن شائعات عودة نيمار إلى برشلونة: إنه ليس في خطتنا".

وأضاف تشافي "أنا أحب نيمار حقاً كصديق، لكن لدينا أولويات مختلفة في سوق الانتقالات الصيفية".

وقام الصحفي الإيطالي الموثوق، فابريزيو رومانو، بنشر التصريح نقلاً عن قناة Jijantes FC، عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر للتواصل الاجتماعي، ظهر اليوم الخميس، من أجل نفي ما ترددت في الصحف الفرنسية والإسبانية حول قرب عودة نيمار إلى كتالونيا في الموسم الجديد.

وانتشرت أخبار صدرت من راديو مونت كارلو الفرنسي حول نية نيمار في مغادرة باريس سان جيرمان للعودة إلى ناديه السابق الذي فاز معه بلقب دوري أبطال أوروبا عام 2015، حيث لا يعيش أفضل أيامه في باريس، وقد يواجه منافسة شرسة للعب الأدوار الأولى خلال الموسم المقبل بعد انضمام ماركو أسينسيو من ريال مدريد.

تصنيفات