تشافي: ريال مدريد مرشح للقب وكل مباراة ستكون بمثابة حرب

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز يعطي تعليماته للاعبيه خلال اللقاء ضد إشبيلية في الدوري الإسباني - 5 فبراير 2023 - REUTERS
مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز يعطي تعليماته للاعبيه خلال اللقاء ضد إشبيلية في الدوري الإسباني - 5 فبراير 2023 - REUTERS
دبي- الشرق

اعتبر مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز، بعد الفوز على إشبيلية في ملعب "كامب نو"، أن الأمسية كانت مثالية بالنسبة إلى النادي، بعد توسيع الفارق مع ريال مدريد إلى 8 نقاط في صدارة الدوري الإسباني، مستدركاً أن النادي الملكي ما زال مرشحاً للقب.

وقال تشافي بعد المباراة: "ننظر إلى الفارق في النقاط، وإلى الطريقة التي نلعب بها، والثقة التي نمتلكها، وإلى المباراة الجيدة، والنتيجة، وإلى مباريات كثيرة لم نُهزم فيها. لعبنا مباراة رائعة بشكل عام. وقدّم اللاعبون أداءً كبيراً أمام دفاع إشبيلية المتراجع للخلف والذي صعّب الأمور علينا".

وأشاد المدرب الإسباني بالظهير الأيسر جوردي ألبا، الذي صنع هدفاً وسجل آخر، قائلاً: "جوردي يعطينا الكثير في الهجوم، إنه لاعب استثنائي من ناحية تمرير الكرات الحاسمة، أنا سعيد من أجله، رغم الانتقادات التي يتعرّض لها من الخارج. نحن نقدّر الأداء، وليس فقط الأهداف والتمريرات الحاسمة، إنه يستعيد كرات، وقوي، وهذا ضمان لنجاح الفريق".

تشافي حذّر من ريال مدريد، قائلاً: "الفارق الآن هو 8 نقاط مع ريال مدريد، ولكن لا يزال هناك الكثير. ريال مدريد هو البطل الحالي والمرشح لحصد اللقب. سينافس حتى النهاية ولا يمكننا أن نتخلّى عن حذرنا".

وأضاف: "لم نفز بأي شيء بعد، حققنا فقط كأس السوبر ونحن متعطشون. سنتوجّه الأحد إلى فياريال، حيث خسر ريال مدريد. كل مباراة ستكون بمثابة حرب، هناك 18 مباراة متبقية ولم ينتهِ أي شيء بعد".

إقرا أيضاً:

تصنيفات