ترزيتش باكياً: كنا نريد اللقب.. ما جرى لدورتموند غير عادل

time reading iconدقائق القراءة - 2
إيدن تريزيتيش مدرب بوروسيا دورتموند يذرف الدموع بعد خسارة لقب الدوري الألماني - 27 مايو 2023 - reuters
إيدن تريزيتيش مدرب بوروسيا دورتموند يذرف الدموع بعد خسارة لقب الدوري الألماني - 27 مايو 2023 - reuters
دبي-الشرق

انهار المدرب الشاب إيدن ترزيتش في البكاء بعد تضييع بوروسيا دورتموند للقب الدوري الألماني في الأنفاس الأخيرة من الموسم بالتعادل مع ماينتس 2/2 في نفس توقيت فوز بايرن ميونيخ أمام كولن في الجولة 34، ليُهدي اللقب الـ 11 على التوالي للبافاري بفارق الأهداف.

وذرف المدير الفني لنادي بوروسيا دورتموند، الدموع بغزارة بعد صافرة نهاية مباراة ماينتس التي أقيمت على ملعب سيغنال إيدونا بارك في حضور 81 ألف متفرج.

وقال إيدن ترزيتش في أول رد فعل له "أردنا الحصول على اللقب، المدينة بأكملها الملعب بأكمله، لقد عملنا بجد للحصول على هذا الهدف، وأتيحت لنا فرصة كبيرة، لكن ما جرى كان سيئاً لنا ".

كما عبر ترزيتش عن شعوره بأن كل ما حدث غير عادل وغير مستحق لدورتموند، قائلاً في تصريحات نقلها صحيفة كيكر الألمانية "عندما ترى الأولاد (اللاعبين) مستلقين على الأرض، وعندما تراهم جالسين في غرفة خلع الملابس وعندما ترى هذا الفراغ، فإن كل ذلك يؤكد أن ما جرى غير عادل".

ولم ينس مدرب بوروسيا دورتموند تهنئة المنافس رغم كل شيء، بقوله: "مبروك لبايرن ميونيخ، يستحقون التتويج حتى لو كان الأمر صعباً للغاية علينا اليوم".

وحول ما حدث في مواجهة ماينتس، أتم بقوله: "شعرت أن الأمر لم يكن بهذه السهولة اليوم، يمكنك أن ترى مدى قرب الأشياء في الدوري الألماني، إذا لم يتم إضاعة ركلة الجزاء، إذا كان الهدف هو تحقيق 2-2 قبل ذلك بقليل، لكان هناك المزيد، لكن الأمور حسمت الآن".

اقرأ أيضاً

تصنيفات