بيلينغهام يُفرغ غضبه في الكاميرا بعد خسارة الدوري الألماني

time reading iconدقائق القراءة - 2
جود بيلينغهام يعتذر من جماهير دورتموند بعد تضييع اللقب في آخر جولة  - 27 مايو 2023 - reuters
جود بيلينغهام يعتذر من جماهير دورتموند بعد تضييع اللقب في آخر جولة - 27 مايو 2023 - reuters
دبي-الشرق

فرغ صانع الألعاب الدولي الإنجليزي جود بيلينغهام غضبه في الكاميرا بعد خسارة فريقه بوروسيا دورتموند للقب الدوري الألماني في اليوم الأخير من الموسم، عن طريق دفعها بعيداً فور اقتراب المصور منه لاخذ انطباعاته ونقل ردود أفعاله لا سيما مع قرب رحيله لصفوف ريال مدريد أو مانشستر يونايتد خلال الميركاتو الصيفي 2023.

ولم يكن جود بيلينغهام - ابن أكاديمية نادي بيرمنغهام سيتي - لائقاً من الناحية البدنية للمشاركة في المباراة بسبب الإصابة التي ألمت به في الجولة قبل الماضية، ما أجبره على ملازمة مقاعد البدلاء خلال التعادل المثير مع ماينتس 2-2 في الجولة 34 على ملعب سيغنال إيدونا بارك.

ودخل دورتموند مباراة السبت في الصدارة بفارق نقطتين عن بايرن ميونيخ الثاني، لكن رجال توماس توخيل هم مَن فازوا باللقب في نهاية المطاف بعد فوزهم خارج قواعدهم على ملعب كولن 2/1 في الدقيقة الأخيرة ليحصدوا اللقب الحادي عشر على التوالي.

وكانت هنالك الكثير من الردود حول وضعية بيلينغهام، حيث قال مشجع لدورتموند عبر تويتر تعليقاً على دفع الكاميرا: "أنا أشعر بما يشعر به" وأضاف الثاني: "لم يتمكن دورتموند من الفوز بالدوري لأن جود بيلينغهام لم يبدأ".

نشر ثالث: "أردت حقاً أن يودع النادي بلقب الدوري". وأضاف رابع: "دورتموند افتقده بشدة اليوم".

كيف خسر دورتموند لقب البوندسليغا؟

احتاج دورتموند فقط للفوز على ماينتس ليحقق لقبه الأول منذ 2012 لكنه تأخر بهدف ماينتس من توقيع أندرياس هانش أولسن وكريم أونيسيو.

على الرغم تعديل النتيجة بفضل هدفي رافائيل غيريرو ونيكلاس زولي في المقابل سجل كينغسلي كومان وجمال موسيالا هدفين ليؤمنا اللقب لفريق توخيل.

توج بايرن باللقب بفضل فارق الأهداف 54 مقابل 39، حيث أنهى كلاهما برصيد الدوري 71 نقطة.

وشارك دورتموند مقطع فيديو لمشجعيه وهم يغنون بعد المباراة على الرغم من فقدانهم الصدارة، حيث سقط اللاعبون في الملعب في حزن.

ربما يكون بيلينجهام، 19 عاماً قد لعب مباراته الأخيرة مع النادي على الرغم من تصميم النادي على الاحتفاظ به، مع استعداد ريال مدريد لتقديم عرض مغري.

بعد دقائق من حسم اللقب أعلن بايرن ميونيخ أن الرئيس التنفيذي أوليفر كان والمدير الرياضي حسن صالح حميديتش قد تركا النادي.

اقرأ أيضاً

تصنيفات