بيكيه يخطط لقفزة بالمظلة على ملعب كامب نو في دوري الملوك!

time reading iconدقائق القراءة - 2
جيرارد بيكيه لاعب برشلونة السابق  - Reuters
جيرارد بيكيه لاعب برشلونة السابق - Reuters
دبي-الشرق

يُخطط مدافع برشلونة المعتزل في ختام النصف الأول من الموسم الكروي الحالي "جيرارد بيكيه" للعودة إلى ملعب كامب نو عن طريق قفزة بالمظلة (الباراشوت) من طائرة هليكوبتر خلال النهائي الرابع لكأس الملوك.

وبحسب صحيفة ماركا الإسبانية، يُحضر بيكيه لمفاجأة قبل أكثر من شهر على النهائي الرابع لبطولة دوري الملوك، ستتضمن قفزة بالمظلة.

وعلق بيكيه الذي يترأس المسابقة قائلاً: "هناك علامة تجارية عرضت عليّ للوصول إلى كامب نو بالمظلة ووضع الكرة في منتصف الملعب".

علاوة على ذلك، أشار بيكيه إلى أن الصفقة مع هذه العلامة التجارية على وشك الانتهاء وأنه لا يريد الكشف عن أي شيء آخر، كما أنه لم يحدد العلامة التجارية التي اقترحت عليه هذه الفكرة.

يمكن التفكير في مئات الرعاة لأن تأثير النهائي الرابع لدوري الملوك سيكون مهماً للغاية من حيث نسبة حضور الجمهور، وقد يتضاعف الأمر أكثر من ذلك إذا رأينا أسطورة من برشلونة يحلق فوق الملعب بالمظلة بعدما أثبت نفسه كواحد من أفضل مدافعي العالم وفي تاريخ النادي الكتالوني العريق.

وسترغب العديد من العلامات التجارية في المشاركة وستكون مهتمة بهذه الرعاية، إذا تحدثنا عن الأرقام، فيمكننا التفكير في أعمال كبيرة حقيقية على المستوى الاقتصادي من أجل استغلال هذا النوع من التظاهرات.

تصنيفات