بول بوجبا.. اللغز المحير الذي يرهق خزينة يوفنتوس!

time reading iconدقائق القراءة - 2
بول بوغبا لاعب المنتخب الفرنسي - أوروسبورت
بول بوغبا لاعب المنتخب الفرنسي - أوروسبورت
دبي- زياد عطية

أكدت تقارير إعلامية إيطالية أن عودة لاعب وسط منتخب فرنسا ويوفنتوس الايطالي، بول بوجبا، إلى الملاعب ستتأجل من جديد، وهذه المرة إلى شهر فبراير بداعي الإصابة.

ووفقًا لتقرير صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية فإن عودة بول بوجبا ستتأخر أكثر، بعد أن كان من المأمول عودته للمشاركة مع السيدة العجوز في منافسات الدوري الايطالي بداية من لقاء تورينو 13 يناير المقبل.

وخضع بول بوجبا لعملية جراحية على مستوى غضروف الركبة اليمنى خلال شهر سبتمبر الماضي ليفوت المشاركة مع منتخب فرنسا في كأس العالم 2022.

وأشارت تقارير إعلامية إيطالية إلى إمكانية عودة بول بوجبا في شهر فبراير المقبل لعدم تعافيه من أثار العملية الجراحية التي خضع لها ولحاجته لبعض الوقت من أجل استعادة كامل لياقته البدنية.

وأوضحت لاجزيتا "عودة بوجبا ستتأخر أكثر مما كان متوقعًا. في يوفنتوس اعتقدوا أنه سيعود للملاعب في منافسات الدوري الايطالي بداية من لقاء تورينو الموافق 13 يناير المقبل، لكن العودة ستتأجل إلى فبراير".

ثقل مالي على يوفنتوس بسبب بوجبا

أكدت الصحيفة الإيطالية لاغازيتا ديلو سبورت أن اللاعب الفرنسي بول بوجبا يمثل حاليًا ثقلًا ماليًا كبيرًا على نادي يوفنتوس منذ عودته بالمجان من مانشستر يونايتد.

ووقع بطل الدوري الأوروبي مع الشياطين الحمر عام 2017 لنادي يوفنتوس خلال الصيف الماضي لمدة أربع سنوات قادمة نظير راتب سنوي قدره 10 ملايين يورو (بما في ذلك المكافأت).

ووفقًا للعقد المُبرم بين الطرفين، سيتحصل اللاعب على 5 ملايين يورو عن النصف الأول من موسم 2023/2022، دون أن يلعب دقيقة واحدة بسبب الاصابة التي تعرض لها والتي حتمت عليه عدم المشاركة.

تصنيفات