بفوزه في ديربي القناة.. الإسماعيلي يواصل الهروب من الهبوط

time reading iconدقائق القراءة - 2
فراس شواط يسجل هدف تقدم الإسماعيلي أمام المصري البورسعيدي في ديربي القناة 2023 - Twitter/EPL_Egy
فراس شواط يسجل هدف تقدم الإسماعيلي أمام المصري البورسعيدي في ديربي القناة 2023 - Twitter/EPL_Egy
دبي -الشرق

واصل فريق الإسماعيلي هروبه الكبير من منطقة الهبوط في الدوري المصري الممتاز، بعد الفوز الرائع الذي حققه على جاره المصري البورسعيدي، في مباراة ديربي القناة، التي أقيمت على استاد برج العرب بالاسكندرية مساء اليوم الخميس 20 أبريل 2023، آخر أيام شهر رمضان المعظم.

وحافظ الإسماعيلي بعد الفوز على المصري في إطار الجولة 26 من الدوري المصري، على تواجده في المركز الـ 14 بجدول ترتيب المسابقة، رافعاً رصيده لـ 26 نقطة مع مباراتين أقل من أسوان صاحب المركز الـ 13 برصيد 28 نقطة.

وإذا ما واصل فريق الدراويش نتائجه المميزة تحت قيادة المدرب حمزة الجمل خلال الثلاث جولات القادمة، قد يجد نفسه في منتصف الجدول على أقل تقدير، حيث يبتعد بفارق 5 نقاط عن سموحة صاحب المركز العاشر والذي لعب مباراتين أكثر من الإسماعيلي.

ويَدين الإسماعيلي بالفضل للاعب التونسي فراس شواط الذي سجل هدف التقدم عند الدقيقة 60 بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء بعد متابعة لتسديدة سقطت من يد الحارس.

ورفع فراس شواط رصيده لـ 6 أهداف في الدوري المصري الممتاز منذ انضمامه لصفوف الإسماعيلي، من بينهم ثلاثة أهداف "هاتريك" أمام إنبي في الجولة الماضية.

وأضاف الإسماعيلي الهدف الثاني بعد 4 دقائق من هدف شواط، وحمل توقيع اللاعب محمد الشامي بمساعدة من عبد الرحمن مجدي.

وارتفعت درجة حرارة المباراة بهدف تقليص المصري البورسعيدي لتأخره بهدف من ركلة جزاء نفذها اللاعب التونسي إلياس الجلاصي في الدقيقة 73، غير أن رجال حسام حسن لم ينجحوا في الخروج بنقطة من هذه الموقعة ليخسروا لأول مرة في الدوري منذ يوم 12 فبراير الماضي عندما سقطوا بثلاثية نظيفة أمام سيراميكا كليوباترا.

تصنيفات