بعد سحب شارة العمادة منه.. أولتراس إنتر تُبرئ سكرينيار من الخيانة

time reading iconدقائق القراءة - 2
ميلان سكرينيار مدافع نادي إنتر ميلان الإيطالي - twitter/ActuFoot
ميلان سكرينيار مدافع نادي إنتر ميلان الإيطالي - twitter/ActuFoot
دبي-الشرق

أصدر أولتراس نادي إنتر ميلان الإيطالي، الأحد، بياناً شديدة اللهجة، يُبرئ من خلاله مدافعه السلوفاكي ميلان سكرينيار، من تحمل مسؤولية رحيله المرتقب عن "النيراتزوري" الصيف القادم بشكل مجاني.

وحمَّل الفصيل المساند لإنتر ناسيونالي، مسؤولية رحيل سكرينيار لإدارة النادي، حسب البيان نفسه.

وكان كابتن إنترناسيونالي ميلانو، السلوفاكي ميلان سكرينيار، أكد في وقت سابق، توصُّله لاتفاق مع باريس سان جيرمان، إذ ينتهي عقده مع ناديه آخر الموسم الجاري.

وجاء في بيان أولتراس إنتر ميلان: "حتى لو كانت قضية سكرينيار الآن جزءاً من الماضي، ميلان أراد أن يوضح لنا الأسباب التي دفعته لتغيير قميصه في نهاية الموسم، على الرغم من المودة التي أظهرها دائماً للإنتر".

وتابع "أوضح لنا سكرينيار أن النادي أخبره في الصيف الماضي أنه سيتم طرحه في سوق الانتقالات، وعلى الرغم من رغبته في أنه سيتعين عليه العمل ليجد لنفسه نادياً".

واختتم "ندعو الجميع لمعاملته على الأقل باحترام، بالنظر للاحتراف الذي أظهره أثناء إقامته في ميلان".

وكشف سيموني إنزاغي مدرب إنتر ميلان، أول أمس السبت، أن مدافعه ميلان سكرينيار لم يعد قائداً للفريق، بحكم أن الدولي السلوفاكي يعتزم الرحيل عن صفوف الفريق بشكل مجاني مع نهاية الموسم الكروي الحالي.

وقال إنزاغي للصحفيين، عقب مواجهة غريمه التقليدي ميلان: "لا أقيم خياراته، وإنما كرجل وكلاعب، إنه رجل رائع، ويتدرب بجدية كبيرة يومياً، بالنسبة لشارة القيادة، لدينا نظام وترتيب بهذا الشأن" بسبب ما حدث".

وواصل "لن يظل سكرينيار قائداً للفريق، النادي ناقش المسألة مع اللاعب بهدوء، القائد هو سمير هاندانوفيتش، وبعده هناك آخرون مثل مارسيلو بروزوفيتش ولاوتارو مارتينيز.

وأوضح "هناك قيم مهمة يجب مشاركتها، مثل الشعور بالانتماء إلى المشروع، إذا لم تكن هذه القيم موجودة فلا يمكن تحمل الأمر، إنها خطيرة ولكنها ليست تدبيراً عقابياً، هو فقط نتيجة لما حدث".

وأشار: "يتعين على ميلان اللعب من أجل استفادة النادي والجماهير الذين يؤمنون به، أنا متأكد من أن الأمر سيكون كذلك".

وكان سكرينيار القائد الرسمي لإنتر في ظل وجود سمير هاندانوفيتش على مقاعد البدلاء، بالإضافة إلى إصابة مارسيلو بروزوفيتش.

ودفع سيموني إنزاغي، مدرب إنتر ميلان، بميلان سكرينيار أساسياً أمام ميلان، أمس الأحد، وذلك لأول مرة بعد غيابه عن المباراتين الماضيتين.

تصنيفات